أمم أوروبا

المنتخب الأيرلندى يطمح إلى إرباك المجموعة الرابعة من خلال الدنمارك بتصفيات اليورو…. بالتشكيل وطريقة اللعب

تنطلق بعد قليل مباراة كلا من منتخبى أيرلندا و الدنمارك فى إطار الجولة الثامنة للمجموعة الرابعة بتصفيات الأمم الأوروبية اللقاء المنتظر إقامته على ملعب أفيفا بالعاصمة الأيرلندية دبلن ، ويسعى أصحاب الأرض إلى حصد نقاط المباراة حتى يدخل المنتخب الأيرلندى دائرة المنافسة من جديد ولما لا حجز مقعد بالأمم الأوروبية ، بينما يحاول المنتخب الدنماركى بقيادة مدربه النرويجى العجوز أوغه هاريده أن يخرج بأقل الخسائر وتحقيق نتيجة إيجابية تحافظ على أماله فى مواصلة صدارة الترتيب.

يدخل منتخب أيرلندا اللقاء بطريقة لعب 4-5-1 وتشكيل مكون من الأتى :

حراسة المرمى راندلوف ، خماسى الخط الخلفى كلا من ستيفانز – إيغان – دوفى – دوهيرتى ، خماسى وسط الملعب كلا من براون – هيندريك – غلين ويلان – كونور هوريهان – جيمس ماكلين ، مهاجم صريح ماكجولدريك.

بينما يدخل منتخب الدنمارك بطريقة لعب 4-1-3-2 وتشكيل مكون من الأتى :

حراسة المرمى كاسبر شمايكل ، رباعى الخط الخلفى كلا من دالسغارد – سيمون كاير – زانكا – ستريغر لارسن ، رباعى وسط الملعب لاسه شونه – مارتن بريثويت – توماس ديلانى – إيركسن ، ثنائى الهجوم بولسن – كورنيليوس.

يذكر أن منتخب الدنمارك يتصدر ترتيب المجموعة برصيد 15 نقطة من خلال 7 جولات ، بينما يحتل منتخب أيرلندا المركز الثالث برصيد 12 نقطة وبفارق نقطتين فقط عن صاحب المركز الثانى منتخب سويسرا الذى يسعى هو الأخر إلى تحقيق التأهل للأمم الأوروبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى