أمم أوروباكورة إنجليزية

رسميا .. هاري كين هداف تصفيات يورو 2020

توج هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير و منتخب إنجلترا مجهوداته بعد أن حصل على لقب هداف تصفيات كأس الامم الاوروبية 2020 برصيد 12 هدف .

وسجل كين هدفا خلال فوز الأسود الثلاثة على كوسوفو ، ليتمكن من هز الشباك آخر 6 مباريات مع منتخب إنجلترا ، وعادل الرقم القياسي الخاص بعدد الأهداف التي أحرزها لاعب واحد في عام واحد مع المنتخب الإنجليزي، والمسجل باسم جورج هيلسدون عام 1908، وديمسي دين في عام 1927، برصيد 12 هدفا.

وقال هاري كين في تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “لقد كانت مباراة صعبة وملعب صعب، لم يمكن من السهل التعامل مع اللقاء، خاصة بعد أن حسمنا تأهلنا إلى البطولة وتصدرنا المجموعة ولكننا نجحنا في ذلك جيدًا، كنا نتسم بالفعالية أمام المرمى وحققنا نتيجة رائعة”.

وأضاف: “كمهاجم أريد تسجيل الأهداف والفوز في المباريات، أحب التسجيل، أي مهاجم يفعل ذلك وآمل أن أتمكن من الاستمرار في ذلك الصيف المقبل”.

وتابع: “عندما تنظر إلى منتخبنا ستجد أن الجميع يلعبون بشكل منتظم إما في الدوري الإنجليزي أو في الدوريات الكبرى في أوروبا، إذا كنت لا تلعب بشكل أسبوعي فهناك لاعبون يمكنهم أن يأخذوا مكانك ” .

وختم : ” لقد حافظنا على نظافة شباكنا مرتين في فترة التوقف الدولي الحالي، نعلم أنه يمكننا التحسن، مباراة اليوم كانت صعبة وكان الملعب سيئًا، ولكن لا أتذكر قيام حارسنا بالكثير من التصديات، ورغم ذلك يجب علينا التأكد من مواصلة هذا الأمر أمام المنتخبات الكبرى”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى