كأس الأمم الافريقية

مجموعه مصر : كينيا تستضيف توجو للمنافسه علي بطاقه الكان 2021

يستضيف الليلة المنتخب الكيني نظيره التوجولي في حدود الساعة السادسة بتوقيت القاهرة ضمن مباريات الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا ” الكاميرون 2021 ” ضمن مباريات المجموعة الثامنة التي تضم كلا من منتخبات توجو وكينيا ومصر وجزر القمر.

يدخل الفريق الكيني المباراة علي أرضه وملعبه في العاصمة نيروبي وهو منتعش بنقطة التعادل الثمينة التي حصدها أمام الفراعنة ببرج العرب ، بينما يدخل المتتخب التوجولي المباراة وهو متذيل الترتيب بهزيمة علي ملعبه امام منتخب جزر القمر.

بينما يدخل رجال المدرب الفرنسي الخبير كلود لوروا المباراة لتعديل وضعيتهم بعد الهزيمة المفاجئة علي ملعبهم امام منتخب جزر القمر ويعول المنتخب التوجولي علي المهاجم الخبير ايمانويل إديبايور الهداف التاريخي للمنتخب ب31 هدف.

وأكد فرانسيس كيمانزي المدير الفني لمنتخب كينيا صعوبة مباراة توجو وأهمية الفوز فيها

وقال المدرب الكيني فرانسيس كيمانزي في تصريحات لوسائل الإعلام الكينية، “فخور بما حققه اللاعبون في مباراة مصر، أهدينا المنافس هدفاً سهلاً، لكننا نجحنا في التعويض”.

وأضاف المدير الفني لمنتخب كينيا: “طوينا صفحة التعادل مع منتخب مصر، الآن لدينا مباراة أخرى أمام توجو على ملعبنا، لا بديل فيها عن تحقيق الفوز وبعدد وافر من الأهداف”.

الجدير بالذكر أن صاحبي المركز الأول والثاني من كل مجموعة يصعدان مباشرة الي نهائيات امم افريقيا 2021 التي تستضيفها الكاميرون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى