الدوري الممتاز

مران الأهلي.. استمرار تأهيل ديانج – فقرة للكرات العرضية لحراس المرمي و برنامح بدني للشباب

خاص الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الجماعي اليوم على ملعب ستاد مختار التتش بمقر القلعة الحمراء استعدادا لخوض مواجهة الجونة في الدوري العام.

وشهد المران تركيز السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق على تدريبات الكرة، بعدما أجري تقسيمة قوية بمشاركة حارسين بعد أداء جانب بدني لتجهيز اللاعبين لودية الغد.

كما حرص على توجيه بعض التعليمات وطالب اللاعبين بتنفيذها قبل اداء بعض الجمل الخططية الخاصة بالمواقف الدفاعية والهجومية.

فيما ركز يانكون ميشيل مدرب حراس مرمي الفريق على الكرات العرضية بمشاركة كلا من :

شريف إكرامي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وأحمد طارق سليمان ورمضان مصطفى، بينما اكتفي حمزة حسين الحارس الصاعد من قطاع الناشئين بتنفيذ برنامج تأهيلي.

وقام لاعبو المارد الأحمر الصاعدين من فريق الشباب بتنفيذ برنامج بدني خاص الذي أعده توماس بينكيل مخطط الأحمال اشتمل على أداء بعض الفقرات البدنية الخفيفة نظرا لمشاركتهم مع فرق قطاع الناشئين في البطولات الرسمية.

وواصل المالي أليو ديانج أداء برنامجه التأهيلي والعلاجي لتجهيزه للعودة للمشاركة في المران الجماعي .

كما خضع لجلسة علاج طبيعي بعد الإصابة التي تعرض لها على مستوى العضلة الضامة عقب نهاية مشواره مع منتخب بلاده في كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة.

ويلتقي الأهلي غدا بنظيره الاتصالات وديا استعدادا لخوض مواجهتي الجونة في الدوري العام المقرر إقامتها في الخامس والعشرين من نوفمبر الجاري

وذلك قبل السفر إلى تونس لملاقاة النجم الساحلي في مستهل مشواره بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا في التاسع والعشرين من ذات الشهر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى