أمم أوروبا

فيديو | يورو 2020 – الماتادور الإسباني ينهي مشواره بالتصفيات بخماسية في شباك رومانيا

نجح المنتخب الإسباني من تحقيق فوزا كبيرا على نظيره الروماني بنتيجة 5-0 ضمن منافسات الجولة الأخيرة من تصفيات بطولة يورو 2020 العام القادم.

و كان قد استطاع المنتخب الإسباني حجز مقعده في التأهل قبل خوض تلك المباراة.

افتتح فابيان رويز التسجيل للماتادور الإسباني بعد استغلال تسديدة كارفخال التي ارتدت من الحارس لتعود إليه و يضعها بسعولة في المرمى.

و في الدقيقة 33 نجح جيرارد مورينو من تسجيل الهدف الثاني لصالح إسبانيا بعد عرضية متقنة من كازورلا ليضعها برأسه على يمين الحارس.

و قبل انتهاء الشوط بدقيقتين نجح مورينو تسجيل الهدف الثاني له و الثالث لإسبانيا بعر عرضية جايا في وسط غياب لدفاعات رومانيا ليضعها بسهولة في الشباك.

و في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول سجل ادريان روس لاعب رومانيا بالخطأ في مرماه و ينتهي الشوط بتقدم كبير لأصحاب الأرض بأربعة أهداف نظيفة.

هدأت المباراة نسبيا في الشوط الثاني و استحوذت إسبانيا على معظم أوقات الشوط و قبل نهاية المباراة ببضع دقائق نجح اورايزابال في تسجيل الهدف الخامس لإسبانيا بعد تسديدة من خارج منطقة الجزاء على يمين الحارس لينتهي اللقاء بنتيجة قاسية على الضيوف بخمسة أهداف نظيفة.

و بتلك النتيجة يرتفع رصيد المنتخب الإسباني عند النقطة 26 بالمركز الأولى و ينهي التصفيات بدون هزيمة ، بينما انهى منتخب رومانيا التصفيات بالمركز الرابع برصيد 14 نقطة.

 

https://www.youtube.com/watch?v=OTlayk2s7UI

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى