تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. مورينيو متحمس لتدريب توتنهام ونيمار يتحدي ريال مدريد

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر اخبار الكرة العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ، بعد انتهاء اسبوع التوقف الدولي .

نابولي يستهدف رفع الشرط الجزائي لبوسكيتس الجديد

نشرت صحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” الكاتالونية ان نابولي يستهدف رفع قيمة الشرط الجزائي لفابيان رويز حتي يقلل من احتمالية خروجه الي اندية القمة في اسبانيا او انجلترا .

وكيل سكرينيار : مدريد وبرشلونة ييتنافسان على ضمه

أكد وكيل ميلان سكرينيار نجم إنتر ميلان أن موكله يتنافس على ضمه كل من برشلونة وريال مدريد :” موكلي يستحق 100 مليون يورو. يتنافس كل من مدريد وبرشلونة على انتقاله منذ عامين. في الوقت الحالي، مدريد أقرب إلى التوصل إلى اتفاق مع إنتر لأنهم يريدون ويحتاجون اللاعب أكثر من البارسا “.

ريكي بويج قد يترك برشلونة على سبيل الإعارة

أكدت صحيفة ” الماركا ” الإسبانية ان ريكي بويج قد يترك برشلونة على سبيل الإعارة حيث يوافق كلويفرت مدير الرياضة في برشلونة على رحيله ، وقد عبر اللاعب عن عدم رضاه عن فرصته المحدودة مع الفريق الأول .

أليجري رغب في تدريب توتنهام

كشفت صحيفة ” الجارديان ” البريطانية أن ماسيمليانو أليجري اعرب عن عن رغبته في أن يصبح المدرب الفني الجديد لفريق توتنهام ، لكنه يفهم أن النادي أصبح مستعدًا الآن لتعيين جوزيه مورينيو.

بايرن ميونيخ يستهدف حارس شيفيلد

أكدت صحيفة ” الديلي ميل ” البريطانية ان بايرن ميونيخ يتطلع لضم حارس شيفيلد يونايتد ‘دين هندرسون’ المعار من مانشستر يونايتد ، بايرن على إستعداد لدفع مُتطلبات مانشستر يونايتد من أجل هندرسون.

توبي ألدرفيلد مندهش من إقالة بوتشنيو

أبدي توبي ألدرفيلد مدافع توتنهام إندهاشه من إقالة ماوريسيو بوشتينيو : ” لقد إندهشتُ كثيرًا بعدما سمعتُ إقالة المدرب ، كنت أخوض لقاء مع منتخب بلادي و بعد نهاية الشوط علمتُ بما حصل.”

وأضاف : ” هذه حادثة و هذه تُعتبر جزء من كرة القدم. ليس من الجيد أن أرى مدربًا يغادر ولكن هذا كل ما يمكنني قوله أعتقد. إنه مفاجأة بالنسبة لي. لقد إتخذ النادي القرار وعلينا قبول هذا و سنحاول تغيير الوضع بأسرع ما يمكن ، لقد قطعنا شوطًا طويلًا وحققنا أشياء كبيرة ، يمكنك أن ترى من أين أتينا قبل وقتي في توتـنهام. يجب أن نكون شاكرين جدًا لما حققه وأعتقد أنه جلب النادي إلى مستوى عالمي للغاية [ماوريسيو بوتشيتينو] ، شكرًا لك على كلِ شيئ.”

مورينيو يحصل على أجر مضاعف مع توتنهام

كشفت الديلي ميل البريطانية أن جوزيه مورينيو سيحصل على راتب سنوي قدره 15 مليون باوند في العام وهو مايمثل تقريباً ضعف ما كان يتقاضاه المدرب السابق للفريق بوتشيتينو.

هاري كين يودع بوشتينيو

ودع هاري كين مدربه السابق في توتنهام هوتسبير ماوريسيو بوشتينيو : ” سأظل ممتناً لك على مساعدتي في تحقيق أحلامي. لدينا بعض اللحظات الرائعة في أخر خمس سنوات ونصف لن أنساها أبداً. كنت مديري ولكنك كنت صديقي أيضاً وأشكرك على هذه العلاقة، أتمنى لك حظاً سعيداً في تجربتك القادمة.”

صلاح يشارك في تدريبات ليفربول

عاد محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي للمشاركة في التدريبات الجماعية استعدادا لمباراة كريستال بالاس في الدوري الانجليزي .

كلوب يكره ملعب إشبيلية

أكد يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي انه يكره ملعب إشبيلية ” رامون سانشز بيزخوان ” الذي يعد أكثر الملاعب التي يكره اللعب بها : ” لا يوجد ملعب محدد أحب اللعب عليه، ولكن ملعب إشبيلية هو أكثر ملعب أكره اللعب به”.

رئيس رابطة الدوري الإيطالي يقدم إستقالته

قدم جايتانو ميتشيكي استقالته من منصب رئيس رابطة الدوري الإيطالي في أعقاب التحقيقات المتعلقة بإنتخابه ، وقال ميتشيكي لوكالة أنباء “أنسا” الإيطالية “التقارير التي ظهرت في الصحافة والمتعلقة بالمحصلة المحتملة بإجراءات انتخابي قبل 20 شهرا غير مقبولة واجبرتني على اتخاذ هذا القرار”.

وتردد أن اتحاد الكرة الإيطالي اكتشف مخالفات في عملية انتخاب ميتشيكي، التي كانت تتطلب الحصول على أغلبية أصوات رؤساء الأندية.

صراع إيطالي إنجليزي على زياش

حسب موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي فإن حكيم زياش نجم أياكس امستردام كان قريبا من الانتقال لروما لكن الصفقة لم تتم واصبح هناك تنافس بين روما وتوتنهام على ضم اللاعب ، حيث يترقب السبيرز موقف ومستقبل إريكسن الذي قد يرحل نهاية الموسم الحالي ومن غير المرجح ان يمدد عقده .

فينالدوم يذكر هولندا ب ” فان بيرسي ”

ذكر فينالدوم لاعب منتخب هولندا الجماهير الهولندية بعد الفوز على استونيا بخماسية نظيفة حيث سجل هاتريك في المباراة ، ليصبح أول هاتريك مع الاندية او منتخب بلاده منذ 4 سنوات و32 يوما ، ويعد الهاتريك هو الأول لمنتخب هولندا منذ هاتريك فان بيرسي ضد المجر في 2013 .

جنابري يحقق ارقام قياسية

حقق سيرجي جنابري نجم بايرن ميونيخ أرقام قياسية بعد مساهمته مع ألمانيا بالفوز على أيرلندا الشمالية 6-1 ، حيث سجل الهاتريك الدولي الثاني له ووصل لهدفه ال13 في 13 مباراة مع المانشافت ، وكرر جنابري إنجاز مولر الذي سجل نفس العدد من الأهداف في ذات عدد المباريات قبل 50 عاما .

نجم بايرن ميونخ، هو أول لاعب يسجل هاتريك في شباك أيرلندا الشمالية، منذ أن فعل البرتغالي كريستيانو رونالدو ذات الأمر، عام 2013، خلال تصفيات كأس العالم.

لوف لا يخشي قرعة اليورو

أكد يواكيم لوف مدرب منتخب ألمانيا بعد الفوز على أيرلندا الشمالية في ختام مشوار تصفيات يورو 2020 أنه لا يخشي قرعة اليورو .

مورينيو متحمس للإنضمام الي توتنهام

أعلن جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير الجديد أنه متحمس لتولي مسؤولية فريقه الجديد حسب موقع السبيرز الرسمي : ” متحمس للانضمام إلى نادٍ لديه تراث عظيم، وأن أعمل مع هؤلاء المشجعين المتحمسين”.

وأضاف : ” الجودة التي يتمتع بها هذا النادي تثيرني، سواء في الفريق الأول أو الأكاديمية، كما أن العمل مع هؤلاء اللاعبين هو سر انجذابي إلى توتنهام”.

نيمار يتحدي ريال مدريد

وجه نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان رسالة تحدي إلي ريال مدريد قبل موقعة دوري ابطال اوروبا وقال لصحيفة السبورت بعد عودته من الإصابة : ” “أنا الآن في أفضل أحوالي، وجاهز للعب أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا”.

ومن المقرر أن يلتقي سان جيرمان مع ريال مدريد، على ملعب “سانتياجو برنابيو”، يوم 26 نوفمبر، ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى