كورة إنجليزية

جوزيه مورينيو يعلن جهازه المعاون الجديد في توتنهام

أعلن جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي جهازه المعاون الجديد الذي من المقرر أن يخوض به تجربته الجديدة في الدوري الإنجليزي.

حيث انضم له في الطاقم الفني كل من جواو ساكرامنتو و نونو سانتوس، حسب ما أعلن نادي ليل الفرنسي انضمام الثنائي للطاقم الفني الخاص للمدرب البرتغالي في توتنهام .

ونشر نادي توتنهام بيانا رسميا أيضا يؤكد : ” لقد تأكد اليوم تعيين كل من جواو ساكرامنتو، وكارلوس لالين، ونونو سانتوس، وريكاردو فورموزينبو وجيوفاني سيرا، كجزء من الطاقم الفني للمدير الفني الجديد للفريق جوزيه مورينيو”.

وأضاف : “ينضم جواو ساكرامنتو كمساعد مدرب رئيسي من نادي ليل في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، حيث عمل في دور مماثل من قبل، كما شغل نفس المنصب في موناكو، أما نونو سانتوس ينضم أيضًا إلى الجهاز المعاون قادمًَا من ليل كمدرب جديد لحراس المرمى، حيث يمتلك سيرة مهنية مميزة في البرتغال”.

وختم البيان : ” سيشغل كارلوس منصب مدرب اللياقة البدنية، بعد أن عمل سابقًا مع جوزيه في تشيلسي، ومانشستر يونايتد وريال مدريد، بينما سيتولى ريكاردو وجيوفاني دور المحلل التكتيكي والمحلل الفني على التوالي، عمل كلاهما أيضًا تحت قيادة جوزيه في الماضي مع ريكاردو، المدير الفني السابق لسانتا كلارا وكوالا لومبار، بعد أن أمضى بعض الوقت في أولد ترافورد، بينما عمل جيوفاني كمحلل في كل من تشيلسي ومانشستر يونايتد”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى