كورة إنجليزية

تصريحات هافرتز عقب انضمامه رسمياً للبلوز

كاي هافرتز

أجري الوافد الجديد للبلوز كاي هافرتز مقابلته الصحفية الأولي لقناة تشيلسي عقب إتمام انضمامه لكتيبة فرانك لامبارد.

وصرح هافرتز قائلاً :”بالنسبة لي تشيلسي هو دائمًا نادٍ كبير ، أتذكر كل اللاعبين الكبار الذين لعبوا هنا ، الآن تشيلسي لديه لاعبون كبار للغاية وأنا متحمس جدًا للعب هنا”.

“إنها خطوة كبيرة جدًا بالنسبة لي ، سأبذل قصارى جهدي في الأسابيع والأشهر والسنوات القادمة لمساعدة الفريق”.

وتحدث اللاعب عن دور لامبارد بإنضمامه لتشيلسي

وقال : “بالطبع كان له تأثير كبير جدًا على قراري. لقد أحببته كلاعب، وتابعته كثيرًا. أعتقد أنه يمكنني التعلم منه كمدرب أيضًا”. “أعتقد أنه شخص متواضع جدًا، إنه رجل رائع للغاية. لا أطيق الانتظار حتى ألعب من أجله وأتعلم منه”.

وتابع “أريد تحقيق أكبر عدد ممكن من الإنجازات هنا، سيكون تحدٍ جديد بالنسبة لي للإنتقال إلى بلد جديد وثقافة مختلفة، قد يبدو الأمر صعبًا في البداية ولكنني أريد تحقيق الألقاب هنا كما هي العادة لنادي كبير مثل تشيلسي، أريد أن أستمتع بلعب كرة القدم وتحقيق الألقاب.”

ووجه رسالة لجماهير تشيلسي قائلاً : “أولًا أريد شكرهم لترحيبهم بي، دائمًا ما كنت أقرأ تعليقاتهم في حساباتي على مواقع التواصل الإجتماعي، أود اللعب في البريدج أمامهم قريبًا وسأبذل قصارى جهدي لأجعلهم فخورين ولنحقق الألقاب معًا”.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى