كأس الأمم الافريقية

رمضان صبحي يؤكد ثقته في زملائه للتتويج بالكان الإفريقي

تحدث رمضان صبحي قائد المنتخب الوطني الأولمبي عن مواجهة كوت ديفوار، في نهائي بطولة الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا.

وأكد صبحي، على ثقته الكاملة في زملائه والفريق ككل، من أجل حصد اللقب والتتويج بالبطولة على حساب ساحل العاج، بعد تحقيق هدف الوصول لأولمبياد طوكيو 2020.

وقال رمضان صبحي في مؤتمر صحفي عقده اليوم: ‫”سعداء بالتواجد في النهائي والتأهل للاولمبياد وتحقيق الاهداف التي وضعناها في البداية، واشكر الله على اننا كنا سببا في اسعاد الشعب المصري وسنحاول المواصلة بالتتويج غدا”.

وأضاف: “حققنا الهدف الأول بالوصول للأولمبياد والان طموحنا زاد ونتمسك بالتتويج باللقب غدا خاصة وأنه على ملعبنا ووسط جماهيرنا”.

وتابع: “الجماهير حافز قوي لإعطاء كل مالدينا ووجودهم يفرق معانا بدرجة كبيرة ولا نتعرض لضغط سلبي في وجودهم”.

وعن سبب غياب الجماهير عن المنتخب الأول قال: “يبدو انهم يشعرون بالمسئولية تجاه البطولة التي تقام على ملعبنا لذلك فضلوا التواجد في ستاد القاهرة امام الكاميرون بدلا من الذهاب الى برج العرب ونشكرهم على حضورهم”.

وتابع: “محمد صلاح اجرى اتصالا هاتفيا بي امس للتهنئة على التأهل للمونديال، والوقت حاليا ليس مناسب للحديث عن الثلاثي الكبار الذي سينضم للمنتخب في طوكيو علينا اولا ان نعطي اللاعبين “الرجالة” الموجودة حاليا حقها واللاعبين المصابين الذين غادروا قبل البطولة وبعدها نتحدث عن من ينضم”.

واختتم “أعمل كل ما علي وفايلر مدرب الاهلي وشوقي غريب اضافوا لي الكثير واتمنى اكمل الموسم بنفس الطريقة ومحاولة التطور اكثر”.

ويلعب المنتخب الوطني الأولمبي ضد منتخب كوت ديفوار، مساء غدٍ الجمعة على ملعب القاهرة الدولي، في نهائي كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى