حوارات

مدير الكرة بالمقاولون العرب: لاعبو الأولمبي ‘”رجال” رفعوا إسم مصر وطاهر محمد طاهر يحتاج وقت طويل للتعافي

حقق المنتخب الوطنى الأوليمبى الانتصار على نظيره منتخب جنوب إفريقيا بثلاثية نظيفة فى إطار منافسات نصف نهائى بطولة إفريقيا تحت 23 سنة، ليعبر إلى أولمبياد طوكيو 2020 رفقة منتخب كوت ديفوار منتظرين مباراة المركز الثالث والرابع لتحقيق البطاقة الثالثة .

وقال “محمد عادل فتحى” مدير الكرة بنادى المقاولون العرب فى تصريحات خاصة لموقع “كورة نيو ” أن منتخب مصر الأولمبي الذي وصفهم بالرجال قد نجحوا في رفعة اسم مصر وصناعة اسمهم بحروف من ذهب على عكس لاعبي المنتخب الأول واصفاً إياهم ” الكسالى والمتخاذلين” غير القادرين على تشريف ورفعة تيشرت الفراعنة .

ويرى مدير الكرة بالمقاولون العرب أن الإعلام سببا واضحا ومؤثرا فى عدم ظهور البطولة كما هي عليه حاليا، تفاجئت بإصدار تذكرتى تذاكر لقاء نصف نهائي البطولة ،يجب إصدار توعية لكبار الصحفيين من أجل الظهور الأمثل للمنافسات الكبرى التى تقام على الأراضي المصرية.

وأضاف المشرف العام على الكرة بنادى المقاولون العرب حديثه عن طاهر محمد طاهر مؤكدا أنه لازال لديه وقت كبير للتعافى من الإصابة والعودة للتدريبات الجماعية، ولسنا فى عجلة لعودته نأمل أن يتماثل الشفاء للعودة بقوة كما عهدناه .

وأخيرا أتم محمد عادل فتحى حديثه عن العروض الحصرية لطاهر محمد طاهر، مشددا على أن إدارة المقاولون العرب لن تقبل العروض المحلية ،ونأمل فى تسويقه خارجيا على أن يسير على خطى محمد صلاح .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى