الدوري الممتاز

مهاجم سموحة لكورة نيو :مستمر مع النادى .. وعمار حمدى لاعب كبير

استقر حسام حسن المدير الفني لفريق نادى سموحة على الإطاحة بعدة أسماء من الفريق السكندرى وهم محمد جمال بيبو ،ويوسف علاء من أجل تدعيم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة .

وأكد محمود فهمى مهاجم نادى سموحة السكندرى فى تصريحات خاصة لموقع “كورة نيو “المعار من صفوف نادى مصر المقاصة على استمراره مع الفريق السكندرى ،مشيرا إلى أن العميد وعده بالمشاركة خلال الفترة المقبلة .

وأشاد محمود فهمى بزميله عمار حمدى لاعب المنتخب الأوليمبى والنادى الأهلى بعد المستويات التي ظهر بها اللاعب خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما ،مؤكدا أن عمار حمدى لاعب كبير ولازال لديه الكثير ليقدمه رفقة الفراعنة والقلعة الحمراء .

وواصل محمود فهمى حديثه عن عمار حمدى مؤكدا أن اللاعب سيحصل على فرصة كاملة مع النادى الأهلى بعد انتهاء البطولة فى ظل إشادة فايلر بالمستويات التى ظهر بها خلال فترة البطولة ،مؤكدا أنه فى حالة خروجه معارا سينتقل الى الاتحاد السكندرى بشكل كبير .

جدير بالذكر أن اللاعبان تزاملا فى صفوف النصر قبل أن ينتقل عمار إلى النادى الأهلى وينتقل محمود فهمى إلى صفوف نادى مصر المقاصة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية ومنه معارا إلى صفوف نادى سموحة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى