كورة إنجليزية

جيرو يثير الغموض حول مستقبله مع تشيلسي

أثار أوليفيه جيرو مهاجم تشيلسي الغموض حول مستقبله مع البلوز ، رغم إغلاق سوق الإنتقالات الصيفية ولكنه فتح الباب للرحيل بعد وصول تيمو فيرنر .

وقال جيرو، في تصريحات نشرتها شبكة “سبورتس مول” الإنجليزية: “كتبت كتابًا بعنوان (دائمًا أومن)، لذا لن أذهب إلى أي مكان دون قتال”.

وأضاف: “هناك منافسة لكنني سأقاتل ورأينا مكافآت ذلك في نهاية الموسم الماضي ، مقتنع بأن لدي دور ألعبه في تشيلسي وسنري ما سيحدث في يناير ” .

وحول علاقته مع بنزيما و غيابه عن قائمة فرنسا : ” بكل تأكيد غيابه عار لأنه لاعب مثير للإعجاب ، لم أختلف معه أبدا ، لطالما كان لدي تفاهم جيد معه وكثير من الإحترام المتبادل وعلى الأقل مني تجاهه ، كل ما حدث عار، وجزء من الفوضى، لكن علينا الآن المُضي قدمًا، الإنجليز يحسدوننا كثيرًا على هذا الجيل الشاب لـ فرنسا”.

وواصل : ” لقد تعرضت لانتقادات غير عادلة بسبب كريم بنزيما، ذلك كان يؤلمني كثيرًا، ولكنني أثبت أنني أستحق مكانًا وهذا التنافس مع كريم خلقه البعض”.

وأتم تصريحاته قائلًا: “ليس لي علاقة أبدًا بالمُقارنات بيننا، الأمر فقط لكوننا نلعب في نفس المركز، والجميع يتحدثون كثيرًا، لكنني تعاملت بشكل جيد مع هذه الصعوبات”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى