تقارير

4 لاعبين على خريطة مورينيو لتدعيم توتنهام في انتقالات الشتاء

منذ عودة جوزيه مورينيو والملقب بـ السبيشيال وان وأصبح لا حديث في المواقع والصحافة العالمية إلا عن عودته الكل ينتظر بصمات البرتغالي علي الفريق اللندني وما سيضيفه وخاصة مع اقتراب فترة الانتقالات الشتوية أصبحت التكهنات أكبر سواء بدخول أو خروج لاعبين.

ارتبط اسم جاريث بيل بالانتقال إلى السبيرز في ظل مشاكله الاخيرة والمتتالية مع فريقه المدريدي الذي يسعى للتخلص من مشاكل لاعبه مع إدارة الملكي خاصة بعد إعلان زين الدين زيدان المدير الفني للفريق رغبته في رحيل اللاعب.

وظهر لاعبا آخر وهو الصربي نيمانيا ماتيتش لاعب مانشستر يونايتد والذي سبق أن لعب تحت قيادة مورينيو في البلوز وسبق وأن أقنع مورينيو ادارة اليونايتد بالتعاقد مع اللاعب ماتيتش البالغ من العمر 31 عاما إلى صفوف الشياطين الحمر

ولكن بعد رحيل المدرب البرتغالي ساءت وضعية اللاعب الصربي الذي أصبح جليس دكة البدلاء ولم يشارك سوى في 5 مباريات فقط هذا الموسم.

اللاعب الصربي ماتيتش علق على منشور لحساب bench warmers على موقع التواصل الاجتماعي الشهير إنستجرام، قام بوضع صورة شهيرة لرجل

يفكر وكتب “ماتيتش ينتظر مجئ يناير حتى يوقع معه جوزيه مورينيو” ، فعلق نيمانيا ماتيتش برمزين تعبيريين “التصفيق والضحك” مما قد يوحي بأنه مستعد للعمل من جديد مع البرتغالي في ولاية ثالثة.

ومن مطالب مورينيو التي خرجت إلى الصحافة أنه يسعي للتعاقد مع صفقة دفاعية من العيار الثقيل والاسم المطروح هو السنغالي ” خاليدو كوليبالي ” مدافع نابولي الايطالي الذي سبق وأبدي مورينيو رغبته في التعاقد مع اللاعب أثناء تواجده في مانشستر يونايتد ، المدرب البرتغالي الشهير صرامته الدفاعية يسعى لتطوير المنظومة الدفاعية للسبيرز وخصوصا إن البلجيكي توبي الدرفيلد مدافع الفريق ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي.

ويظهر في الأفق أيضا قائد سبورتنج لشبونة برونو فيرنانديز في دائرة الاهتمامات ومعه أيضا الجزائر الذي لمع نجمه خلال الفترة الماضية رفقة فريقه ومنتخب البرتغال الذي جعله أحد الأهداف التعاقدية لعدة أندية من كبري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى