الدوري الممتاز

خاص | مراد المالكي : الأهلي والترجي الأبرز في إفريقيا.. وقوة الأحمر تتمثل في هذا الأمر

اختتم النادي الأهلي تدريباته اليوم قبل السفر إلى تونس استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي في إطار ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

يستضيف اللقاء ملعب حمادي العقربي “الملعب الأولمبي” برادس وذلك يوم 12 من شهر مايو الجاري الموافق الجمعة المقبلة.

أجرى موقع كورة نيو حوار خاص مع مراد المالكي نجم الترجي التونسي ومنتخب تونس السابق الذي سبق له تمثيل نسور قرطاج في كأس العالم نسختي 1998 و 2022 .

استهل مراد المالكي حديثه قائلًا : الترجي والأهلي المصري من أقوى الفرق الأفريقية وخير دليل على ذلك وصولهم إلى الدور النصف النهائي من دوري الأبطال وسوف تكون المنافسة قوية وسوف تلعب علي جزئيات صغيرة.

تابع المالكي حديثه عن غياب جماهير الترجي قائلًا : جمهور الترجي هو اللاعب رقم ١٢ للفريق وغيابه سوف يأثر سلبًا على الأداء.

استكمل نجم الترجي حديثه بأن موسم الترجي هذه السنة مخيب للآمال على حد وصفه وأكمل بأن الإطار الفني المسؤول الأول عن هذه الخيبات المتتالية، بينما وصف أداء الأهلي بالمتذبذب إجماعًا.

واصل حديثه بأن الترجي لم يتعود على الهزائم المتعددة وسيكون له تأثير إيجابي لإرضاء الجماهير على الأقل والمدرب، أضاف نجم منتخب تونس بأنه لا يوجد أي لاعب يمكن أن يصنع الفارق في الترجي لعدم وجود نجوم حاليًا .

اختتم حديثه عن خطورة الأهلي المصري بأنها تتواجد في الأروقة ووسط الميدان، وتمنى من الله أن تكون مبارة في كنف الروح الرياضية وأن تكون النتيجة للأجدر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى