كورة إيطالية

ساري يستبعد كريستيانو رونالدو من لقاء أتالانتا

استبعد ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو من لقاء نادي أتالانتا غدا في افتتاح الجولة ال13 من الدوري الإيطالي .

وقال ساري خلال مؤتمر صحفي : ” ليس هناك حاجة لتوضيح موقف كريستيانو رونالدو حاليا ولا بد من إستبعاده من أجل ان يحصل على الراحة ، أخبرنا يوم الثلاثاء انه بخير وهدفنا هو تواجده في دوري أبطال أوروبا ” .

وأضاف عن أزمة تغيير رونالدو : ” الأمر ليس في حاجة للتوضيح. أنا في مجال التدريب منذ تسعينيات القرن الماضي، وحتى عندما كنت أعمل مع الهواة كانت توجد ردود فعل من اللاعبين عند الاستبدال، وأحيانًا تكون أسوأ ، احيانا يجب ترك اللاعبين يخرجون غضبهم ، المشكلة التي نواجهها الآن هي أن كريستيانو عقب العودة من التوقف الدولي قال لنا إنه كان على ما يرام خلال المباراة الأولى رفقة البرتغال، ولكن حالته كانت سيئة في اللقاء الثاني ، رونالدو سيواصل برنامجه الخاص “.

وأضاف :” أتالانتا فريق جيد فنيا وقويا ولن يكون الأمر سهلا خارج ملعبنا ، الإصابات ؟ أليكس ساندرو أقل خطورة من المتوقع ، رابيو يعاني من مشكلة في الركبة و كوادرادو يعاني من ألم في الظهر وسيلعب ميراليم بيانيتش ، ماتويدي يشعر بألم ضعيف ، تدرب معنا وسيكون متاحا ” .

وحول النتائج قال : ” ننمو بسبب النتائج في الوقت الحالي، ليس ثابتا لكننا نلعب بطرق مختلفة، لكن ليس علينا أن نمضي على عكس خصائص اللاعبين، نحن بحاجة إلى حل وسط”.

وعلى جانب آخر ذكرت صحيفة ” توتو سبورت ” الإيطالية أن يوفنتوس تحرك لتعزيز صفوفه بضم الروسي أليكسي ميرانشوك لاعب وسط لوكوموتيف موسكو .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى