كورة إنجليزية

سولشاير : أتطلع لتقديم أداء رائع ضد شيفيلد وعودة مورينيو جيدة بالأخص للإعلاميين

أجري أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد مؤتمرات صحفياً للحديث عن مواجهة فريقه أمام شيفيلد يونايتد يوم الأحد القادم بالبريميرليج.

‏تحدث سولشاير عن اللاعبين المصابين وقال : “سيغيب سكوت ميكتومناي لبعض الوقت ، لم يتدرب معنا بل مازال يتعافى ونأمل أن يعود بالقرب من مباراة توتنهام أو سيتي”.

وتابع “أما بوجبا فهو يتحسن، لقد كان مصاباً لوقت طويل وعندما تضع قدمك ضمن جبيرة فالعضلات تضعف، لذا يجب أن تبدأ التمرين بالتدريج ، لم يعد للتمرين بالكرة بعد لذا ستأخذ عودته بعض الوقت”.

و ‏عند سؤاله عن مورينيو وبوتشتينيو أجاب سولشاير : “آسف لأنني سأخيب ظنكم، لكن لن يدور المؤتمر الصحفي عن جوزيه أو موريسيو ، سأقول أنه من الجيد عودة جوزيه وبالأخص لكم (الإعلاميين) وربما لي، وسأترك لكم الكلام والكتابة عن كل الأمور الأخرى”.

‏”من المحزن رؤية أحد زملائك الجيدين يخسر عمله قبل فترة عيد الميلاد، أتمنى الأفضل له ، في كرة القدم لا يمكن أبداً أن تتفاجأ أو تُصدَم من القرارات ، يجب أن أركّز على فريقي وحسب”.

‏وأكمل : “هناك فارق كبير بين المراكز الأربعة الأولى، وعدة أندية أخرى تفصل بينها ٣ أو ٤ نقاط، لذا فالأمر يتعلق بالاستمرارية الآن، فبعد فترة التوقف الدولي السابق قدمنا أداء جيداً وحصدنا النقاط لكن الفارق ضئيل جداً. أتطلع لتقديم أداء جيد وتحقيق نتيجة جيدة أمام شيفلد”.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السابع برصيد 16 نقطة بينما يأتي شيفيلد محتلاً المركز الخامس برصيد 17 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى