حوارات

مجدى عبد الغنى “لكورة نيو ” : اللاعبون سبب التخاذل في المنتخب .. ولابد أن يشكرنا الجميع لإختيار غريب

ينتظر عشاق الكرة المصرية انطلاق أحداث المباراة النهائية التى ستجمع بين المنتخب الوطني الأوليمبى ونظيره منتخب كوت ديفوار ،والتى تقام أحداثها في تمام الثامنة مساءً على أرضية ملعب ستاد القاهرة .

وأكد مجدى عبد الغنى فى تصريحات خاصة لموقع “كورة نيو ” أن المنتخب الوطني الأوليمبى رجال استحقوا الصعود للمباراة النهائية عن جدارة واستحقاق الاعبون أدوا ماعليهم وحفروا أسمائهم بأحرف من ذهب .

وأضاف عبدالغني خلال حديثه “لكورة نيو “أن الجماهير المصرية لابد أن ترفع القبعة لنا لاختيارنا شوقى غريب لقيادة المنتخب الأوليمبى ،وان وجهة نظرنا كانت فى محلها، ولابد أن تنصف الجماهير اتحاد الكرة السابق .

وشدد عضو اتحاد الكرة السابق على تخاذل لاعبى المنتخب الوطني الأول مؤكدا على أن اللاعب المصرى هو المتسبب الأول فى إقصاء الفراعنة لبطولة كأس الأمم الأفريقية،وان حسام البدرى وأجيرى ليس هناك تقصيرا من جانبهم المدير الفني يتحمل 25٪فقط من اللقاء ،بينما يتحمل اللاعبين الباقى .

وواصل نجم الأهلى ومنتخب مصر السابق حديثه عن أنه لابد أن يكون ستاد القاهرة ممتلئ بالجماهير المصرية لدعم أبناء شوقى غريب على أنه فى حالة الانتصار يتذكر الجميع أن اختياره لمنصب المدير الفني للمنتخب الأوليمبى كان بواسطتنا .

جدير بالذكر أن شركة “تذكرتى “المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما قد أعلنت أمس الخميس عن نفاذ تذاكر مباراة مصر وكوت دايفوار فى جميع درجات استاد القاهرة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى