البطولة العربية

بالتشكيل| الاتحاد السكندرى يواجه المحرق البحريني فى إياب دور 16 من البطولة العربية

فى تمام الساعة الخامسة و النصف مساءا، يواجه الاتحاد السكندرى نظيره المحرق البحريني على أرضية استاد الشيخ على بن محمد بن عيسى ال خليفه بالبحرين، فى إياب دور الستة عشر من البطولة العربية “كأس محمد السادس”.

وجاء تشكيل الاتحاد السكندرى كالاتي:-

عماد السيد، محمود رزق، اسلام جمال، أسامة العزب، السيد سالم، نور السيد، أحمد نبيل “مانجا”، أحمد رفعت، أوكوى، رزاق سيسيه، خالد قمر.

ويرتدي زعيم الثغر في لقاء اليوم القميص الأخضر والشورت الأخضر والجوارب الخضراء، ويرتدي حارس زعيم الثغر القميص الأزرق والشورت الأزرق والجوارب الزرقاء.

بينما يرتدي نادي المحرق البحريني القميص الأحمر والشورت الأحمر والجوارب الحمراء، ويرتدي حارس المرمى القميص الذهبي والشورت الذهبي والجوارب الذهبية.

ويدير المباراة تحكميا، حكم الساحة الجزائرى لحلو ابراهيم و يعاونه كلا من عبد الحق اتشيعلي (مساعد أول) وعباس أكرم زهروني (مساعد ثان) و لطفي بقواسة (حكما رابعا) وسيراقب اللقاء الاردني أيمن محمد سعود هارون، ومراقب الحكام السعودى حسين المغامس، والمنسق العام عباس عبد الحسين حميد من العراق.

وفاز زعيم الثغر على نظيره المحرق فى المباراة التى أقيمت على أرضية استاد الاسكندرية فى ذهاب دور 16 من البطولة العربية بهدفين مقابل لاشئ.

ويحصل بطل المسابقة على مكافآة مالية ضخمة لتصل لـ6 ملايين دولار، ما يعادل 100 مليون جنيه مصرى، فيما يحصل صاحب المركز الثانى على 2.5 مليون دولار ما يعادل 42 مليون جنيه مصرى ، فى حين تحصل الأندية المتأهلة للدور نصف النهائي على 500 ألف دولار، والدور ربع النهائى 200 ألف دولار، و150 ألف دولار للفرق المتأهلة إلى دور الستة عشر.

والجدير بالذكر أن فريق النجم الساحلي التونسي تؤج بطلاً للنسخة الماضية التي أقيمت تحت مسمى كأس زايد للأندية الأبطال بعد فوزه على الهلال السعودي بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بمدينة “العين” الإماراتية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى