منتخبات وطنية

تعرف على مشوار منتخب مصر للشباب في دورة شمال إفريقيا

يبدأ منتخب مصر للشباب رحلته في دورة شمال إفريقيا الودية التي تقام في تونس بالمواجهة التي تجمعه بنظيره المغرب المقرر إقامتها غدا الإثنين.

وحسب ما أسفرت عنه قرعة الدورة الودية لمواليد 2001 فسيواجه منتخب مصر للشباب بقيادة ربيع ياسين مديره الفني نظيره بوركينا فاسو في اللقاء الثاني الذي يقام الأربعاء المقبل.

وفي الجمعة المقبلة يلتقي منتخب مصر بنظيره الجزائر قبل أن يواجه منتخب تونس في المواجهة الختامية من البطولة المقامة ضمن الاستعدادات لخوض التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية في 2021.

وقد سبق وأعلن ربيع ياسين قائمة منتخب مصر التي ضمت 22 لاعبا وهم:

حمزة علاء من (الأهلي) – إيهاب حسن العابدي (المصري) – عبد الرحمن رفاعي (السكة الحديد) – عبد الله عادل (إنبي) – محمد أشرف بكري (الأهلي) – محمد صابر عبد الرسول (الأهلي) – أحمد عيد (الزمالك) – زياد محمد كمال (إنبي) محمد شحاتة من طلائع الجيش – عربي بدر (الأهلي) – إبراهيم عادل (بيراميدز) – زياد فرج (المصري) – يوسف لبيب (إنبي) – محمود صابر (النجوم) – أسامة فيصل (الزمالك) – حازم هاني (المنصورة) – فارس مجاهد (سموحة) – حسام عبد المجيد (الزمالك) – عبد الرحمن عشري (إنبي)- شادي رضوان (الأهلي) – حسام أشرف (الزمالك) – نادي مجاهد (الأوليمبي السكندري).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى