كورة اسبانية

ديمبلي : لقاء دورتموند خاص لي و اللعب بجانب ميسي أكثر جمالا من مشاهدته في التلفزيون

تحدث عثمان ديمبلي نجم برشلونة الإسباني عن لقاء بوروسيا دورتموند يوم الأربعاء القادم ثم مواجهة أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني ، وأشاد بزميله الأرجنتيني ليونيل ميسي .

وقال ديمبلي في مقابلة مع قناة برشلونة : ” لدينا مباريات هامة الأسابيع القادمة ضد دورتموند وأتلتيكو مدريد وعلينا التحضير جيدا لها ، امام دورتموند علينا الفوز لتأمين تأهلنا إلي دور ال16 ، هذه اهم مباراة في الموسم حتي الآن ومع دعم الجماهير نتمني ال3 نقاط لكي ندخل لمباراة الإنتر بدون ضغوط ” .

وأضاف : ” مباراة دورتموند خاصة لي وسأكون سعيدا برؤيتهم واللعب أمامهم ، في الفترة التحضيرية كنت طيباً، بعد ذلك اتت الإصابة وبعدها عانيت من مشاكل بدنية .. الان انا اشعر بخير وعلي ان اقاتل في مركزي حيث هنالك الكثير من التنافس واكثر من العام الماضي ” .

وواصل : ” منذ وصولي للفريق تحسنت في قراءة اللعبة وأصبحت أذهب للنادي واتدرب جيدا قبل المباراة ، برشلونة رائع ويستطيع إخراج كل ما لديك من أجله ، افضل هدف ؟ قد يكون ضد توتنهام أو تشيلسي لكني ارشح توتنهام لأنه كانت لدي مساحة كبيرة وهذا افضل لي مع الفريق “.

وتابع : ” جريزمان لا يحتاج الوقت للتأقلم ، منذ وصوله يعطيني بعض النصائح ، انه شخص رائع وصديق أروع وعلاقتي معه ومع الجميع ممتازة ، واكثر من يقدم لي النصائح لينجلت وأومتيتي ” .

وحول ميسي قال : ” أتشرف بوصف ميسي لي بأني املك الموهبة ولكن يجب ان اثبت ذلك في الملعب ، ميسي رائع ، كنت اشاهده في التلفزيون واللعب معه بنفس الفريق شعور أجمل بكثير ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى