البطولة العربية

فيديو | ديربي كازابلانكا يبتسم للرجاء في مباراة مجنونة بدوري أبطال العرب

انتهي منذ قليل ديربي الدار البيضاء في إياب دور ال16 من دوري أبطال العرب بتعادل الفريقين بنتيجة 4/4 في مباراة قمة في الاثارة .

بهذه النتيجة تأهل الرجاء الي الدور ربع النهائي وذلك بعد انتهاء نتيجة المباراتين بالتعادل 5/5 مستفيدا الرجاء من قاعدة التسجيل خارج الملعب 4 أهداف

حيث اقيمت المباراه على ملعب مُركب محمد الخامس بكازابلانكا.

بدأ الوداد الديربي بكل قوة وأحتسب لهم الحكم المصري محمود البنا ركلة جزاء للوداد صاحب الملعب سجل منها محمد الناهيري هدف التقدم في الدقيقة “11” منهيا الشوط الأول بتقدم الوداد بهدف نظيف .

ومع بداية الشوط الثاني تحصل فريق الرجاء علي ركلة جزاء نجح القائد محسن متولي من تعديل النتيجة في الدقيقة “48” .

بعد ذلك سيطر الوداد وهاجم بقوة وأستطاع أن يسجل 3 اهداف متتالية في خلال ربع ساعة تقريبا دونها أيمن الحسوني “56” أيوب الكعبي “58” بديع أووك “72” لتصبح النتيجة 1/4 .

وظن الجميع ان الوداد في طريق مفتوح للفوز بنتيجة عريضة وحسم ورقة التأهل ولكن كانت الريمونتادا التي أشعل شرارتها لاعب الزمالك المعار للرجاء حميد أحداد بهدف في الدقيقة “75” .

وتتوالي الاحداث ومع ضغط متوالي للرجاء نجح الفريق الرجاوي من الحصول على ركلة جزاء سجلها نجم الرجاء محسن متولي علي طريقة بانينكا في الدقيقة “88” .

وبعد وصول المباراة الي أنفاسها الاخيرة وفي الدقيقة 94 نجح المهاجم مالونجو برأسية من ضربة ثابتة نفذها القائد محسن متولي معلنا الافراح في مدرجات جماهير الرجاء .

لتنتهي المباراة علي نتيجة التعادل الايجابي 4/4 ولكنها نتيجة كافية لصعود الرجاء الي الدور ربع النهائي من دوري أبطال العرب.

.https://www.youtube.com/watch?v=0Emyt4YH4To

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى