كورة إنجليزية

ديبالا : اللعب بجوار ميسي ورونالدو ميزة كبيرة لي و يمكنني دراستهما يومياً

 

أكد الأرجنتني باولو ديبالا لاعب يوفنتوس على أهمية اللعب بجوار ليونيل ميسي في المنتخب وكريستيانو رونالدو في اليوفي ، وقال أن هذا يعد ميزة له.

وصرح ديبالا قائلاً : “أصدقائي اعتادوا أن يقولوا لي: تلعب مع اللاعب الأفضل في المنتخب (ميسي)، والآن تعاقدوا مع الأفضل أيضًا (رونالدو)”.

وتابع “كنت أردُ عليهم وأقول إنهم مخطئون، لقد كانت ميزة بالنسبة لي، حيث يمكنني دراستهما كل يوم، نحن نتحدث عن ظاهرتين، نوعان يتفوقان بخطوة أو خطوتين عن بقية اللاعبين”.

وعن علاقته بميسي ورونالدو قال: “لدي علاقة إيجابية بكريستيانو، نحن نتحدث كثيرًا، وأحيانًا نتبادل المراسلات لفترة طويلة سواء عن المنتخب أو يوفنتوس أو أشياء ليست لها علاقة بكرة القدم ، وعلاقتي بميسي أيضا نمت كثيرًا”.

وأشار ديبالا في حديثه إلي مواجهة أتلتيكو مدريد المقبلة بدوري الأبطال وقال: “عندما يلعب سيميوني في منزله، فإنه يخوض اللقاء بطريقة مختلفة تمامًا عما يلعب عندما يحل ضيفًا على خصمه”.

“في العام الماضي، عندما ذهبنا إلى واندا ميتروبوليتانو، قاد المباراة بشكل جيد، كان فريقه عدوانيًا يقاتل على كل كرة ويهاجمنا، في العودة توقعنا فريقًا متشابهًا لكنه لم يكن هكذا، فريق سيميوني يدافع جيدًا لكن إذا اعتنيت بالنتيجة فيمكنك اللعب ضدهم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى