حوارات

رضا عبدالعال لكورة نيو : اللجنة الخماسية أذنبت فى اختيار البدرى .. والمدربين فى مصر” بلح “

بعد التعادل الأخير للفراعنة أمام جزر القمر أثارت النتيجة جدلا كبيرا فى الشارع المصرى عقب اختيار اللجنة الخماسية لحسام البدرى لقيادة المنتخب الوطني الأول من أجل استعادة أمجاد المدرب المصرى ،الا أن البدرى حتى الٱن لم يتمكن من إسعاد الجماهير .

وقال رضا عبدالعال نجم منتخب مصر وقطبى الكرة المصرية السابق فى تصريحات خاصة لموقع “كورة نيو ” اللجنة الخماسية أذنبت للغاية فى اختيارها لحسام البدرى ولاعيبة المنتخب ليس عليها ذنب الذنب عند عمرو الجناينى فى الاختيار الخاطئ .

وأضاف مدرب بلدية المحلة مصر لاتمتلك سوى مدرب واحد فقط قادر على صنع الفارق وهو حسن شحاته وبقية المدربين “بلح” وعلى حسام البدري دفع فلوس من جيبه من أجل تولى تدريب الفراعنة.

واوصل رضا عبدالعال حديثه عن طموحاته مع بلدية المحلة مؤكدا على ان هدفه مع الفريق هو عودته للمنافسة من جديد من أجل الصعود للدورى اللممتاز ،نجحنا فى الفوز فى المباراة الأولى على بيلا وانتظروا البلدية فى الدورى .

جدير بالذكر أن المنتخب المصرى تعادل فى الجولتين الماضيتين حيث تعادل أمام المنتخب الكينى بهدف فى شباك كل فريق ،ومن ثم تعادل سلبيا أمام جزر القمر وذلك فى إطار التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2021.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى