الدوري الممتاز

محمود فهمى لكورة نيو : سعيد بانضمامى الأول لقائمة سموحة .. واسعى للمشاركة فى طوكيو

أعلن حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، قائمة فريقة التي انتظمت في معسكر مغلق، استعدادًا لمواجهة طنطا، المقرر اقامتها يوم الاربعاء المقبل، في اطار مباريات الأسبوع السادس من مسابقة الدوري الممتاز.

وعبر محمود فهمى مهاجم نادى سموحة السكندرى فى تصريحات خاصة لموقع “كورة نيو ” عن سعادته بدخول حسابات العميد واستدعائى لمباراة طنطا ،مؤكدا على رغبته فى التألق من أجل اللعب بجوار عمار حمدى بطوكيو 2020.

واضاف صاحب ال20 عاما أنه سعيد بالأنضمام إلى قائمة الفريق فمنذ انتقاله إلى صفوف النادى السكندرى معارا من مصر المقاصة ،وفهمى لم يستدعى من قبل حسام حسن المدير الفني لسموحة خلال الجولات الماضية بالدورى .

وواصل محمود فهمى حديثه عن الاستفادة الكبيرة التى يحصدها الاعب من التدرب تحت قيادة حسام حسن مؤكدا على أنه كل يوم يتعلم شىء جديد فى مركز المهاجم نظرا لما حققه عميد المهاجمين مع المنتخب المصرى أو خلال تواجده مع قطبى الكرة المصرية وأندية الدورى الممتاز التى لعب فيها خلال ممارسته كرة القدم .

وأخيرا أتم محمود فهمى حديثه مشيدا بانتصار المنتخب الأوليمبى بلقب بطولة كأس الأمم الأفريقية أستحقوا اللقب فريق نجح فى الفوز بكل المباريات التى خاضها فى البطولة لذلك كانت النهاية واضحة حصد لقب البطولة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى