دوري أبطال اوروبا

مدرب بايرن ميونيخ : نريد تصدر مجموعتنا وتوماس مولر مهم جدا لنا

عقد هانز فليك مدرب بايرن ميونيخ مؤتمرا صحفيا حول لقاء النجم الأحمر الصربي في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

وقال فليك : ” بواتينج تدرب جيدا خلال التوقف الدولي ، إنه خيار آخر لكنني لم أقرر بعد من سيلعب المباراة ، سوف أبقي كل خياراتي مفتوحة. بعض اللاعبين يحتاجون إلى مواصلة الإيقاع والبعض يحتاج إلى الراحة. نحتاج إلى تقييم كل شيء. هناك شيء واحد مؤكد أننا نريد أن نتصدر المجموعة”

وأضاف : ” توماس مولر يلعب حاليا بمستوي عالي جدا وبالتالي فهو مهم جدا بالنسبة لنا ، ألفونسو دافيز حقق أداء جيد حتي الآن ، لعب بشكل جيد ضد دورتموند وإذا تقدم أكثر هجوميا سوف نستمتع جيدا معه ” .

وواصل : ” نتطلع للمباراة ونعلم أنها ستكون مباراة صعبة مع هذا الجو ” .

بينما قال لاعب خط وسط بايرن ميونيخ ليون جوريتزكا : ” على الرغم من أننا قد ضمنا التأهل، إلا أننا نريد الفوز في المباراة. نريد مواصلة سلسلة الانتصارات والفوز بالمجموعة”

وأضاف : ” بالطبع إنه شعور رائع أن تفوز بالمباريات، لكن من الأفضل رؤية الطريقة التي نفوز بها”

جدير بالذكر ان بايرن ميونيخ اعلن عبر حسابه على تويتر غياب الظهير النمساوي دافيد ألابا وعدم سفره مع قائمة الفريق بسبب إنتظار مولود جديد ، وسيغيب مايكل كويسانسي عن رحلة الفريق بسبب المرض .

وشملت قائمة الفريق كل من :

نوير، أولريتش، بافارد، ألكانتارا، مارتينيز، ليفاندوفسكي، كوتينيو، بيريسيتش، بواتينج، جوريتسكا، ديفيز، جنابري، توليسو، مولر، كومان، كيميتش، ماي.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى