كورة إنجليزية

مورينيو يستبعد ضم زلاتان إبراهيموفيتش للسبيرز ويرفض الحديث عن مستقبل إريكسن

أستبعد جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير ضم الأسطورة السويدية زلاتان إبراهيموفيتش بعد إنتهاء عقده مع لوس أنجلوس جالاكسي في ديسمبر القادم .

وقال مورينيو عن فكرة إنضمام زلاتان إبراهيموفيتش للسبيرز : ” مستحيل، لدي علاقة جيدة به. أود أن اقول ان لدينا واحداً من أفضل المهاجمين في انجلترا، لا يوجد أي معنى لأنضمام مهاجم بحجم ابراهيموفيتش لنادي يمتلك هاري كين.”

وقال مورينيو حول منافسات دوري أبطال أوروبا :” مع هؤلاء اللاعبين لن أخاف أبدا من أي مباراة في دوري الأبطال.. نحتاج لتخطي دور المجموعات وعندما نبلغ دور الثمانية يمكن حينها التفكير في أن لدينا فرصة. أما الآن فنحن بعيدون عن ذلك”.

وأضاف : ” هناك تفاصيل خاصة بالنجاح و الفشل في الشامبيونزليج ، كم مرة خسرت بسبب ركلات الجزاء او هدف في آخر دقيقة ، التفاصيل تصنع الفارق “.

وواصل حول مستقبل إريكسن :” تحدثت معه.. الشيء المهم هو أنه ملتزم معنا لذا دعونا لا نتحدث عن مستقبله.. قراراتي بالدفع به أساسيًا أو غير أساسي واختياره أو استبعاده ستستند على رؤية للمستقبل ولا أخفي هذا”.

وختم مورينيو : ” هناك تفاصيل حدثت الموسم الماضي استفاد منها توتنهام مثل تدخل حكم الفيديو (أمام مانشستر سيتي) وهدف لوكاس (مورا) في أمستردام (أمام أياكس). الوصول للنهائي إنجاز ولكنه ليس تاريخًا”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى