كورة اسبانية

أومتيتي يحدد هدف برشلونة هذا الموسم

 

حدد صامويل أومتيتي مدافع نادي برشلونة الإسباني هدف فريقه هذا الموسم الرئيسي و هو المنافسة و الفوز بكل البطولات سواء المحلية او دوري أبطال أوروبا .

وقال أومتيتي : ” هدفنا الرئيسي الفوز بالأبطال و الليجا و السوبر وكل البطولات ، نحن على علم بأننا سندخل أسبوع صعب من خلال لعب مباريات صعبة ضد دورتموند و الأتليتيكو لكن الموسم لا يزال في بدايته يجب أن نستمر في العمل و أن نحقق الفوز في أكثر عدد ممكن من اللقاءات ” .

وأضاف : ” نحن مُرشحين للفوز بكل البطولات لأن لدينا افضل اللاعبيين .. نحن واحد من افضل الفرق في عالم ويجب ان نفكر بالفوز في كل مباراة .. واذا فزنا بالأبطال سيكون رائعاً ” .

وحول لقاء دورتموند يوم الأربعاء قال أومتيتي : ” دورتموند بحاجة للفوز و نحن بحاجة للتأهل هم فريق يملك الكثير من اللاعبين الرائعين لكن نحن نعلم ما يجب أن نفعله لتحقيق الفوز ، لقاء دورتموند هو تحدي كبير بالنسبة لي لإنني أرغب بشدة في اللعب بدوري الأبطال بعد غياب طويل جدا ” .

وواصل : ” نأمل ان يكون هذا الموسم موسم إنفجار عثمان ديمبلي ، افكر فقط باللعب وأشعر أن ركبتي مثالية ، أنا على ما يرام لدي شعور جيد للغاية و لا أفكر سوى في اللعب أنا في حالة جيدة جدا جدا و ركبتي في حالة مثالية ” .

وتابع : ” أنا في برشلونة للفوز بالبطولات ، أفضل لحظاتي في الفريق التدريب مع الأفضل ، جريزمان ؟ أراه سعيدا جدا هو يعمل بجد منذ وصوله، الإنتقال من فريق الى فريق يكون معقدا أحيانا بسب طريقة اللعب لكن غريزو لاعب كرة قدم ذكي جدا ، أنا سعيد جدا هنا في برشلونة ” .

وحول معاناة برشلونة خارج الديار هذا الموسم رد أومتيتي : ” الأمر يختلف كثيرا لأن الخصوم أصبحت تضغط علينا بشكل كبير هناك لقاءات تكون معقدة جدا و نضطر لتغير بعض الأشياء لكن الشيء الواضح هو أنه يجب أن نقوم بأشياء أكثر خارج ملعبنا ، نعم نعاني من فرق صغيرة وهذا ما يجب علينا العمل عليه ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى