دوري أبطال اوروبا

لامبارد :الخسارة أمام فالنسيا بالميستايا مرفوضة ..ومباراة الغد مباراة خروج مغلوب مبكرة

يستضيف نادى فالنسيا نظيره تشيلسى فى إطار دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال اوروبا ،وستقام أحداث اللقاء بمعقل الخفافيش “باستاد الميستايا “.

وتحدث فرانك لامبارد فى المؤتمر الصحفى الخاص بلقاء فالنسيا ‏ان الهزيمة مرفوضة غدا اعتقد ان كل مباراة يجب ان تكون الخسارة فيها امر مرفوض، الهزيمة في ستامفورد بريدج امام فالنسيا وضعتنا في وضع صعب.

‏وأضاف مدرب البلوز أن اول درس من هزيمة البريدج انه اذا غفلت لمدة لحظة واحدة فسوف تدفع الثمن، لقد أظهرنا بعد ذلك ماذا بإمكاننا القيام به عندما نذهب لأماكن صعبة، الميستايا ملعب رائع للعب عليه لكنه صعب جدا.

وشدد لامبارد على أن مباراة غدا هي مباراة خروج مغلوب مبكرة ونحن من تسببنا في ذلك بالهزيمة في المباراة الاولى، هيا بنا نصلح اخطاء الماضي، انا أؤمن بلاعبي فريقي.

وأكد ‏لامبارد عند سؤاله عن نادى فالنسيا مشيرا إلى أنه شاهدهم كثيرا واعلم انهم فريق صلب، لقد لعبت هنا من قبل، الاجواء والجماهير استثنائية.

وأخيرا أتم فرانك لامبارد حديثه عن هزيمة فريقه مانشستر سيتي ‏قائلا: التفاصيل الصغيرة في صندوق كل خصم، يمكن ان يكون المعركة عنيفة بخط الوسط لكن الحسم داخل الصندوق هو من يصنع الفارق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى