كورة اسبانية

ميسي لنيمار : أريدك أن تعود لتأخذ مكاني

أشارت العديد من الأنباء أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي طالب زميله السابق نيمار بالعودة إلى نادي برشلونة من جديد من أجل تحقيق دوري أبطال أوروبا .

وفقًا لفرانس فوتبول فقد أرسل ميسي رساله عبر موقع التواصل الاجتماعي واتساب إلى نيمار نصها : ” فقط معًا يمكننا الفوز بدوري الأبطال ، أريدك أن تعود ، من المحتمل أن أغادر برشلونة خلال العامين المقبلين وبعدها سوف تأخذ مكاني “.

وذكرت صحيفة “ذا صن البريطانية ” أن الفرنسي أبيدال مدير الكرة بالنادي الكتالوني قد صرح بأن النادي حريص على تجديد عقد ليونيل ميسي مع الفريق لمواسم إضافيه قائلا ” إنه لاعب رئيسي بالنسبة لنا ، يمتلك كافة الحلول ، لكنني أعلم أن الرئيس يتحدث إلى ممثليه لضمان إغلاق العقد مرة واحدة وإلى الأبد “.
و أضاف الفرنسي ” آمل أن يبقى لعدة سنوات ، وأعتقد أن هذا سيكون هو الحال ، سيكون قرار ليو ، وكما يقول ، برشلونة أولاً وقبل كل شيء . هو الأفضل .”

ومن الجدير بالذكر أن عقد ليونيل ميسي سينتهي مع الفريق الكتالوني بموسم ٢٠٢٠/٢٠٢١ ومازال مستقبل الأرجنتيني مع برشلونة مجهول حتي الآن ، بالرغم من تمسك النادي بتجديد عقد ليونيل إلا أن رغبة اللاعب فقط ما ستحدد مصيره مع الفريق .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى