دوري أبطال افريقيا

جاريدو: مواجهة الأهلي قوية والتتويج بدوري الأبطال هدفنا

 

يري الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني لفريق النجم الساحلي أن المواجهة التي ستجمعه مع نظيره الأهلي في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا ستكون مميزة وقوية.

وأضاف كارلوس جاريدو في تصريحات صحفية أن تحقيق الفوز خلال مواجهة الأهلي مهم خاصة في مستهل مشواره مع الفريق بدور المجموعات

وأكد المدير الفني الإسباني أن الفوز سيكون مطلبا للأهلي ولكن رغبة النجم في حصد لقب دوري الأبطال الذي يعتبره أحد أهدافه يجعله أكثر أهمية.

وتابع جاريدو في تصريحاته ” أن الفريق يعتمد على دعم الجماهير له قبل المواجهة المرتقبة، كما أكد أن الجميع يعمل معا حتى يصل لافصل حالاته”.

وأشار المدير الفني لفريق النجم الساحلي إلى أنه يعمل خلال التدريبات على استعادة اللاعبين المهمين مؤكدا على رغبة الجميع في المشاركة

واختتم جاريدو تصريحاته ” أن المواجهة ستجمع بين فريقين من أكبر فرق أفريقيا وان لاعبيه يدركون تماماً أهمية الفوز في اللقاء كما أنه على دراية كبيرة بلاعبي الأهلي الذي سبق وعمل معهم أثناء فترة قيادته للفارس الأحمر.

ويستعد النجم الساحلي لمواجهة نظيره الأهلي على ملعب ستاد رادس في افتتاح مشوار الفريقين بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى