دوري أبطال اوروبا

دورى ابطال أوروبا …فيديو| الانتر يشعل المجموعه السادسه بفوز صعب و هام على سلاڤيا براج

فى شوط اول قوى انتهت أحداثه بالتعادل الإيجابي ١-١ تبادل الفريقان السيطره على مجريات الشوط الأول و كانت الخطورة الأكبر من سلافيا براج.

بدأ الضيوف بالضغط و محاولة خطف هدف فى بداية اللقاء و أضاع الفريق التشيكى أكثر من هدف عن طريق مهاجم الفريق ماسوبوست.

حاول الانتر السيطره على وسط الملعب و كثف من هجماته عن طريق لاوتارو مارتينيز حتى استطاع لاوتارو تسجيل الهدف الأول لصالح الإنتر فى الدقيقه ١٩ لتصبح النتيجه ١-٠ لصالح الإنتر.

لم يهدأ لاعبو سلافيا براج و استحوذوا على باقى الشوط و حاولوا التسجيل و لكن هاندلوفيتش حافظ على نتيجة اللقاء بهدف مقابل لا شئ.

لم يتحمل لاعبو الانتر الضغط من جانب لاعبى براج حتى استطاع الفريق التشيكى الوصول لمراده بعد الحصول على ضربة جزاء نفذها بنجاح سوسيك فى الدقيقه ٣٧ معلنا عن هدف التعادل.

حاول براج استغلال هذه الفتره و التقدم و لكن لم ينجحوا فى ذلك لينتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

على نفس وتيرة الشوط الأول بدأ أصحاب الأرض بالضغط و محاولة خطف هدف ثانى للتقدم و أضاعوا أكثر من كره كان لهم سمير هاندلوڤيتش بالمرصاد .

حاول لاعبو الانتر السيطره على وسط الملعب و إحراز هدف الفوز و أضاع نجم الفريق لاوتارو مارتينيز أكثر من هدف لتبقى النتيجه على حالها بهدف مقابل هدف.

استمر لاعبوا انتر بالضغط حتى استطاعوا تسجيل هدف التقدم فى الدقيقه ٨٢ عن طريق لوكاكو لتصبح النتيجه ٢-١ لصالح الإنتر.

حاول لاعبو براج العوده مره اخرى للقاء و لكن باءت محاولاتهم بالفشل و فى هجمه مرتده فى الدقيق ٨٨ نجح لاوتارو مارتينيز فى قتل المباراة بتسجيل الهدف الثانى له و الثالث فى المباره لصالح الانتر لينتهى اللقاء بفوز الانتر بثلاثيه مقابل هدف.

بهده النتيجه ارتقى الانتر للمركز الثانى برصيد ٧ نقاط متفوقاً على دورتموند بفارق الاهداف و استمر سلافيا براج فى المركز الرابع برصيد نقطتين فقط.

https://www.youtube.com/watch?v=c4zj6FlrRak

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى