دوري أبطال اوروبا

دوري ابطال اوروبا – فيديو .. التعادل الإيجابي يحسم مواجهة مثيرة بين تشيلسي وفالنسيا ويؤجل الحسم للجولة الأخيرة

بعد مباراة مشتعلة بين الفريقين انتهت مواجهة تشيلسي ومضيفه فالنسيا بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في إطار الجولة الخامسة من المجموعة الثامنة من دوري أبطال أوروبا ليتأجل حسم بطاقتي التأهل من المجموعة إلى الجولة الأخيرة.

تبادل الفريقان إهدار الفرص الخطيرة طوال الشوط الأول حتى تمكن فالنسيا من افتتاح اهداف المباراة في الدقيقة ٣٩ عن طريق كارلوس سولير بعد عرضية من زميله رودريجو.

لم يحتاج تشيلسي سوى دقيقتين فقط للعودة حتى أدرك التعادل في الدقيقة ٤١ عن طريق تسديدة من كوفاسيتش من خارج منطقة الجزاء.

قبل نهاية الشوط الأول مباشرةً توقفت المباراة بسبب إصابة ابراهام الذي اضطر المدير الفني لامبارد إلى استبداله بباتشواي وإجراء اول تبديل اضطرارياً بين شوطي اللقاء.

مع بداية الشوط الثاني تمكن البلوز من اخذ الأسبقية واحرزوا الهدف الثاني في الدقيقة ٥١ عن طريق بوليسيتش ألغاه الحكم في بداية الأمر بداعي التسلل قبل أن يؤكد تقنية الفار على صحة الهدف معلنا عن تقدم تشيلسي.

في الدقيقة ٦٣ منح حكم المباراة ركلة جزاء لصالح فالنسيا بعد وجود خطأ على جورجينهو ولكن اهدرها باريخو حيث تصدى لها الحارس كيبا ليبقي النتيجة على حالها لصالح البلوز.

نجح الخفافيش في تعديل النتيجة في الدقيقة ٨١ عن طريق دانيال فاس بعد كرة عرضية غالطت الحارس كيبا وسكنت الشباك لتعود المباراة إلى نقطة البداية.

حاول كلا الفريقين حسم المباراة لصالحهم لكن لم ينجحوا في ذلك لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق ليرفع كلا منهما رصيده إلى ٨ نقاط مشتركين في صدارة المجموعة ويتأجل حسم التأهل إلى الجولة الأخيرة في انتظار نتيجة مباراة اياكس وليل.

https://www.youtube.com/watch?v=gJJUxQ2gI6c

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى