دوري أبطال اوروبا

دوري ابطال اوروبا – فيديو .. سوبر هاتريك ليفاندوفسكي يقود بايرن ميونخ لاكتساح ريد ستار بلجراد

حقق بايرن ميونخ انتصارا عريضا على مضيفه ريد ستار بلجراد بسداسية نظيفة في إطار الجولة الخامسة من المجموعة الثانية من دوري أبطال أوروبا وتمكن من حجز صدارة المجموعة رسمياً.

نجح بايرن ميونخ في افتتاح اهداف المباراة في الدقيقة ١٤ من الشوط الأول عن طريق رأسية من ليون جوريتسكا بعد تمريرة عرضية من كوتينهو.

شن الفريق البافاري وابلا من الهجمات طوال الشوط وسط تراجع شديد من أصحاب الأرض وصنعوا عدة فرص اخطرهم انفراد أهدره ليفاندوفسكي في الدقيقة ٢٧.

في الدقيقة ٤١ سجل ليفاندوفسكي الهدف الثاني لفريقه ولكن ألغاه الحكم بعد العودة إلى تقنية الفار لوجود لمسة يد على توليسو قبل إحراز الهدف لينتهي الشوط الأول بتقدم بايرن ميونخ بهدف نظيف.

تواصلت الغارات البافارية مع انطلاق الشوط الثاني حتى أسفرت عن ركلة جزاء في الدقيقة ٥٢ بعد لمسة يد على مدافع ريد ستار ميلوش ديجينيك قبل أن يحولها ليفاندوفسكي إلى هدف ثاني للضيوف ليتمكن البولندي من التسجيل في جميع مباريات دور المجموعات من البطولة حتى الآن.

بعدها عاد اللاعب ذاته ليضيف الهدف الثالث في الدقيقة ٦٠ بعد متابعة رأسية توليسو.

عاد ليفاندوفسكي مرة أخرى في الدقيقة ٦٤ ليسجل الهدف الرابع بضربة رأسية ويكمل الهاتريك الخاص به.

لم يكتفي البولندي بالهاتريك ليواصل التهديف بهدف خامس في الدقيقة ٦٧ ويسجل سوبر هاتريك في خلال ١٤ دقيقة فقط.

لم يكتفي البايرن بالاهداف الخمسة ليأتي دور توليسو ويحرز الهدف السادس في الدقيقة ٨٩.

وبتلك المعطيات انتهت المباراة بفوز بايرن ميونخ بستة أهداف نظيفة ليرفع رصيده إلى ١٥ نقطة ويضمن صدارة المجموعة الثانية بشكل رسمي بينما يتجمد رصيد ريد ستار بلجراد عند ٣ نقاط في المركز الثالث على امل حجز مقعد مؤهل للدوري الأوروبي في الجولة الأخيرة.

https://www.youtube.com/watch?v=MlZHyS2jf3k

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى