دوري أبطال اوروبا

فابريجاس يهاجم حكم مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا

 

شهدت مباراة الأمس بين ريال مدريد و باريس سان جيرمان على ملعب سانتياجو برنابيو ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا جدلاً تحكيمياً.

حيث في الدقيقة 42 إشار حكم المباراة إلى وجود ضربة جزاء لصالح باريس سان جيرمان بعد تدخل الحارس البلجيكي تيبو كورتوا على ماورو إيكاردي ثم أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه حارس ريال مدريد.

و بعد مرور بعض اللحظات واحتجاج لاعبي ريال مدريد، توجه الحكم إلى شاشة تقنية الفار لمراجعة الحالة، وكان قراره الأخير بالتراجع عن الطرد الذي أعطاه لكورتوا وكذلك عدم احتساب لضربة جزاء ومنح في النهاية خطأ لصالح مارسيلو في وسط الميدان.

وقام سيسك فابريجاس لاعب موناكو الفرنسي الحالي وبرشلونة السابق بمهاجمه حكم المباراة من خلال حسابه الرسمي على موقع تويتر ، وقال : “دعونا ننسى الألوان لوهلة. كيف يمكن أن تحتسب مخالفة لهذه اللمسة الخفيفة؟ كان من الممكن أن أتفهم القرار لو صفرها من البداية ، ولكن أن تذهب لرؤيتها عبر شاشة التليفزيون وتعتقد أنها خطأ ، فلا يوجد شيء، لا يوجد شيء! “.

و انتقد أيضاً قرار طرد الحكم لتيبو كورتوا وكتب: “نفس الشيء فيما يتعلق بالورقة الحمراء لكورتوا، أقصى شيء كان إشهار الورقة الصفراء. يا إلهي…”.

وقد انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما ليتأهل الفريق البارسي متصدراً مجموعته فيما تأهل الملكي وهو محتلاً المركز الثاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى