دوري أبطال اوروبا

فيديو | قذيفة ديبالا تؤمن صدارة يوفنتوس لدور 16 و تعقد حسابات ابناء سيميوني بالجولة الأخيرة

 

انتهت منذ قليل مباراة يوفنتوس و أتلتيكو مدريد ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا بفوز يوفنتوس بهدف نظيف.

بدأت المباراة هادئة من كلا الفريقين و لم تشهد أي خطورة على المرميين و انحسر الاداء في وسط الميدان من الفريقين.

و قبل انتهاء اللقاء ببضع ثواني نجح ديبالا من تسجيل هدف رائع عن طريق ركلة حرة مباشرة من الجهة اليمنى ليضعها بقوة في شباك أوبلاك و ينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف دون رد.

سعى أتلتيكو مدريد في الشوط الثاني لتسجيل هدف التعادل سريعا مع بداية الشوط و أضاع موراتا و فيتولو فرص سهلة كانت كفيلة بتسجيل التعادل لصالح ابناء دييجو سيميوني.

هدأت المباراة قليلا و اعتمد سيميوني على سرعات جواو فيليكس الذي دفع به في الدقيقة 55 بدلا من فيتولو لإنعاش الخطوط الهجومية لأتلتيكو مدريد إلا أن المحاولات كلها لم تنجح في تسجيل التعادل لصالح أتلتيكو مدريد.

و كاد موراتا أن يعادل النتيجة في الدقيقة الرابعة من الشوط الثاني بعد تمريرة كوريا العرضية القوية إلا أن موراتا فشل في تسجيلها بالمرمى لينتهي الشوط الثاني واللقاء بفوز ثمين ليوفنتوس بهدف دون رد.

و بتلك النتيجة يرتفع رصيد يوفنتوس للنقطة 13 بالمركز الأول و يضمن التأهل على رأس المجموعة ، بينما تجمد رصيد أتلتيكو مدريد عند سبع نقاط و بفارق نقطة وحيدة عن صاحب المركز الثالث بايرليفركوزن.

https://www.youtube.com/watch?v=VwJEIxk_-TQ

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى