تقارير

فيديو | ليفاندوفسكي يبصم علي أرقام مرعبة مع البايرن

يقدم المهاجم البولندي روبيرت ليفاندوفسكي نسخة مرعبة للمنافسين أمام المرمي في هذا العام سواء محليا في البوندزليجا أو قاريا في دوري الأبطال.

يتصدر النجم البولندي صدارة هدافي البوندزليجا ب17 هدفا بعد تسجيله في 11 لقاء متتالي بالدوري الالماني وهو رقم قياسي غير مسبوق ، وتأكيدا علي تفوق المهاجم البولندي فهو أيضا يتصدر قائمة هدافي دوري أبطال أوروبا ب10 أهداف بعد تسجيله في ال5 مباريات التي لعبها مع البايرن في الأبطال.

أستطاع أيضا المهاجم الدولي البولندي بالأمس أن يبصم علي رقم قياسي له بتسجيله أسرع سوبر هاتريك في تاريخ دوري الأبطال بعدما أحرز رباعية في شباك النجم الأحمر في 14 دقيقة و31 ثانية فقط.

وبعد احرازه رباعية أمس في دوري أبطال أوروبا أصبح فعل ذلك مرتين امام منافسين مختلفين وهم ريال مدريد والنجم الاحمر أمس ، معادلا رقم ميسي بعدان احرز اربعة اهداف في مرمي ارسنال وخمسة في مرمي باير ليفركوزن .

ويمتلك اللاعب البولندي 61 هدفا في دوري الأبطال 15 بقميص بروسيا دورتموند و46 هدف مع البايرن ليصبح الهداف التاريخي للبايرن في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

اللاعب البولندي هو خامس أكثر من سجل في مسابقة دوري أبطال أوروبا تاريخيا ب61 هدفا خلف كل من رونالدو ب127 هدف ، ميسي 113 هدف ، راؤول 71 هدف ، بنزيمة 64 هدف .

ليفاندوفسكي أيضا ثاني هدافي الدوريات الخمس الكبري لعام 2019 ب28 هدف خلف الأرچنتيني ليونيل ميسي ب29 هدف.

وفي آخر إحصائية عن المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي سجل 26 هدفا في 17 مباراة هذا الموسم أفادت الاحصائيات إنه يسجل هدف كل 63 دقيقة .

ما تصنيفك للمهاجم البولندي روبيرت ليفاندوفسكي وسط أقارنه من المهاجمين واللاعبين ؟ الي أي مدي يصل البايرن مع مهاجمه المتألق في نهاية الموسم ؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى