حوارات

رضا عبدالعال لكورة نيو : الأهلى فريق مرعب.. وفايلر مدرب محترم

بعد الأداء الكبير الذى ظهر به الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد التوقف الدولى والانتصار برباعية نظيفة على نظيره الجونة بمنافسات الدورى المصرى الممتاز، خطف رينيه فايلر أنظار محللى ومتابعى كرة القدم فى ظل تحقيق الفوز اداء ونتيجة إضافة إلى خطف الثلاث نقاط .

وقال رضا عبدالعال فى تصريحات خاصة “لكورة نيو” الاهلى هذا الموسم فريق مرعب للغاية فى ظل امتلاكه لمدرب كبير ومحترم وهو رينيه فايلر قادر على تنفيذ فكره داخل الملعب بفكر اوربى ومدربين كبار أمثال بيب جوارديولا ويورغن كلوب .

وأضاف نجم الأهلى والزمالك السابق أن القلعة الحمراء تقدم كورة جماعية قادرة على خلخة اى دفاع يواجهة ،واعتقد أن أى منافس يواجه الأهلى هذا الموسم سيكون من الصعب اختراق دفاعاته خاصة وأن قائمة الفريق الحالية هى الاقوى منذ جيل بركات وابوتريكة .

وواصل مدرب بلدية المحلة حديثه عن لقاء النجم الساحلى مؤكدا على أن الأهلى بشكل كبير سيكون طرفا فى نهائى دورى ابطال افريقيا هذا الموسم ،بشرط استمراره على هذا المستوى .

وأخيرا أتم رضا عبدالعال حديثه عن خسارة الزمالك أمام إنبى مؤكدا على أن الاختيار الخاطئ لميتشو هو السبب لما وصل إليه الفريق هذا الموسم مشددا على أنه فى حالة بقاء المدرب الصربي سيكون الزمالك خارج المربع الذهبي.

الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق