حوارات

لويس إدواردو لكورة نيو : جاهزون لخطف الثلاث نقاط من الجونة .. والنحاس الأفضل بالدورى

يحل نادى الجونة ضيفا ثقيلا على نادى المقاولون العرب فى إطار منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز والتى تقام أحداثها بمعقل ذئاب الجبل باستاد عثمان أحمد عثمان.

وتحدث لويس ادوارد المحترف بصفوف نادى المقاولون العرب عن لقاء الجونة قائلا :لقاء الجونة صعب للغاية لكننا سنحارب لخطف الثلاث نقاط ،خاصة وأن المباراة ستقام على ملعبنا .

وأضاف اللاعب الكولومبى أن المقاولون العرب هو النادى الأفضل له بمصر فى ظل إيمانهم الكبير بإمكانياته وقدراته متمنيا أن يحصل فى يوم ما على لقب الدورى الممتاز بقميص ذئاب الجبل .

وتابع جناح ذئاب الجبل حديثه عن أن عماد النحاس هو المدرب الأفضل بالنسبة له فى الدورى ،فى ظل اعتماده على شخصيته القوية إضافة لما يمتلكه من مرونة فنية تطبق داخل الملعب .

وواصل صاحب ال24عاما حديثه عن أمنياته مع المقاولون العرب مؤكدا على أن الهدف الأول بالنسبة له هو تحقيق لقب الدورى الممتاز مع المقاولون ،ولعب المباراة الأولى دوليا بقميص منتخب كولومبيا .

وأخيرا أتم لويس ادواردو حديثه “لكورة نيو “عن رغبته فى تواجد فريقه فى المربع الذهبى هذا الموسم ،فى ظل قناعته بوجود عناصر قوية بالفريق قادرة على تحقيق هدف النادى بالتواجد بين الأربعة الكبار .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى