كورة إنجليزية

جوارديولا : سعيد بالعمل في مان سيتي وتدريب أرتيتا لأرسنال أمر لا يوجه سؤاله لي

 

أجري بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي مؤتمرا صحفيا حول لقاء نيوكاسل ، غدا على ملعب سانت جيمس بارك في الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال بيب حول المباراة : ” لا إصابات ، كل شئ على حاله ، سعيد بالعمل في مان سيتي في وجود خلدون المبارك أحد اجمل الناس الذين قابلهم في حياتي ، سرجيو أجويرو لن يشارك في مباراة نيوكاسل ” .

وأضاف حول علاقته مع خلدون المبارك : ” عملنا معاً منذ البداية،نتحدث باستمرار عن النادي وكيف يمكننا أن نعمل ماهو أفضل، إنه شخص رائع ومتواضع”.

وواصل عن إقالة إيمري : ” حزين من أجله هو مدرب رائع وانا متأكد انه سيجد نادي آخر قريبا ، نيوكاسل ؟ نعرف الاوضاع الصعبة التي نمر بها، نيوكاسل دائماً فريق صعب في ملعبه، فريقهم قوي بدنياً ولديهم السرعة اللازمة للهجوم ” .

وتابع :” قبل موسمين فزنا هناك 1-0 وفي الموسم الماضي خسرنا، الذهاب إلى نيوكاسل دائماً مهمة صعبة، لكن سنحاول أن نقوم بما علينا القيام به ” .

وحول تجديد عقد سترلينج : ” انه لاعب رائع ويتحسن موسم بعد موسم، أمور العقد لدى تكسيكي وسوريانو، هما المسوؤلين عن ذلك ، الخروج بشباك نظيفة ؟ نحن على مايرام دفاعياً، لكن نستقبل بعض التسديدات باستمرار، علينا ان نقوم بتحسين بعض التفاصيل لتلافي ذلك، لكن اجمالاً نحن نستقبل القليل من الفرص و الاهداف”.

وحول إرتباط مساعدة أرتيتا بتدريب أرسنال وخلافة آيمري رد بيب : ” هذا السؤال لا يوجه لي ، سباق اللقب ؟ في الفترة الحالية لاأفكر في الفوز بالدوري، يجب علينا نتجاوز ليستر ثم نتجاوز ليفربول، ويجب أولاً أن لانخسر أي مباراة ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى