كورة اسبانية

زيدان :لدينا أفضل اللاعبين فى ريال مدريد ..والجميع يعلم مايقدمه فالفيردى فى وسط الملعب

 

يحل نادى ريال مدريد ضيفا ثقيلا على نظيره نادى ديبورتيفو الافيس فى إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري الاسباني الليجا والتى تقام أحداثها بمعقل الأخير باستاد “ميندويزوروتزرا”.

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني، عن عدة أمور هامة خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة ديبورتيفو ألافيس غدًا.

وقال زيدان حول الفائز بالكرة الذهبية في عام 2019: “في ريال مدريد لدينا أفضل اللاعبين.

وتشير التقارير الصحفية الإسبانية إلى أن ليونيل ميسي، قائد برشلونة سيتوج الأسبوع المقبل بالكرة الذهبية للمرة السادسة في تاريخه متفوقا على كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس وفيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول.

وأضاف بشأن عدم وجوده في قائمة أفضل 50 مدرب في العالم: “الجميع هم أحرار في رأيهم عني والمهم بالنسبة لي ما أقدمه والباقي هو اختيار وليس لي شأن به”.

وبخصوص سخرية جيرارد بيكيه، مدافع ريال مدريد بعد الفوز على الفريق الملكي 5-1، في الموسم الماضي، رد زيدان: “كل شخص يحق له قول ما يشاء ويهمني هو مباراة الفريق مع ألافيس غدا”.

وأضاف: “لوكا مودريتش هو ذاته ودوره في ريال مدريد لن يتغير وقدم مستوى مميزًا ضد ريال سوسيداد مثلما فعل إيسكو أمام باريس سان جيرمان والمشكلة لي هي الاختيار بين اللاعبين ونحن هناك للفوز وليس لمقارنة بين النجوم والفوز بالألقاب وفلسفتي هي تواجد الجميع”.

واستطرد الفرنسي: “لم أعجب بمستوى إيسكو في خسارة الفريق ضد ريال مايوركا 19 أكتوبر الماضي بهدف لكنه قدم مستوى مميزًا أمام باريس سان جيرمان وأنا أعرفه جيدًا وهو يملك شخصية كبيرة”.

وواصل زيدان حديثه “أرى البرازيلي إيدير ميليتاو يملك مستقبلا باهرا في ريال مدريد وهو المدافع الثالث في التشكيلة، أعتمد عليه وأملك 4 مدافعين جاهزين للمشاركة مع المرينجي في أي وقت”.

وتابع المدرب الفرنسى حديثه حول مستوى فيديريكو فالفيردي قائلا: “الجميع يعرف في ريال مدريد ما يستطيع فالفيردي تقديمه لكن وظيفة الدفاع ليست خاصة به ويجب على الجميع القيام بذلك”.

واخيرا أتم زيدان المؤتمر الصحفي حول لقاء برشلونة وأتلتيكو مدريد يوم الأحد: “نحن نريد الاستمرار في التطور والتحسن وإظهار قدراتنا ولا أهتم بمباراة البارسا والروخي بلانكوس لكنني سوف أتابعها لأنني أحب كرة القدم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى