كورة إنجليزية

سولشاير : عودة بوجبا توقيع جديد لنا وماكتومناي سيلحق بلقاء توتنهام

أجري اولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد مؤتمرا صحفيا لمواجهة أستون فيلايوم الأحد في الجولة ال14 من البريميرليج .

وقال سولشاير : ” نأمل أن يعود ماكتومناي في أسرع وقت ، على الأرجح سيكون جاهزا لمواجهة توتنهام لكن آمل ان يشارك بلقاء أستون فيلا يوم الأحد فأنا لم ألتقي به بعد ” .

وأضاف عن عودة بوجبا بعد تعافيه من الإصابة :” عودة بوغبا ستكون بمثابة توقيع جديد. لم يشارك مع الفريق بشكل مستمر هذا الموسم، وعند عودته فسيكون الأمر وكأننا تعاقدنا مع لاعب وسط عالمي. لا يمكن لأحد أن يشكك باحترافيته ورغبته بلعب كرة القدم. إنه أحد أفضل لاعبي الوسط في العالم”.

وواصل : ” افتقدنا بوغبا أثناء فترة غيابه لكن مكتوميناي وفريد قبلا هذا التحدي وقدما أداء جيداً، وبالطبع عودته ستشكل دفعة كبيرة لنا”.

وحول مشاركة توانزبيي أمام استون فيلا تابع سولشاير : ” يمكن لـ آكسل أن يجري نقاش الفريق الذي يسبق المباراة (مازحاً). لقد قدم أداء رائعاً أمام آستانا وشارك لـ ٩٠ دقيقة بالإضافة لـ ٥ أو ١٠ دقايق أمام شيفلد، لقد أصبح جاهزاً الآن للمشاركة ، “هذا يصيبني بالصداع لكنه صداع جيد. يعود اللاعبون المصابون الآن بعد أن عانينا كثيراً خلال الفترة الماضية وهذا سيساعدنا جداً”.

وأشاد سولشاير بأداء بريندان ويليامز :” أعتقد أن الأداء الذي قدمه براندن (ويليامز) كان أمراً إيجابياً كبيراً لنا. الأمر لا يتعلق به وبي فحسب، بل مشجعاً حتى لـ إيثن ليرد وهذا ما رأيتموه أمام آستانا.لقد لعب مع براندن في الفئات السنية وأداؤه أمام آستانا كان رائعاً بالنسبة لي”.

وأتم سولشاير تصريحاته : ” لدينا الكثير من الأظهرة التي تتنافس فيما بينها. سررت كثيراً ببراندن وهدفه أمام شيفلد. كان من الجيد رؤية لوك شو يعود ويشارك لـ ٩٠ دقيقة، لنرى من سنبدأ به يوم الأحد” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى