الدوري الأوروبي

فيديو | الدوري الأوروبي – آرسنال يسقط أمام فرانكفورت و يشعل صراع التأهل بالمجموعة السادسة

انتهت منذ قليل مباراة آرسنال و فرانكفورت ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي بفوز فرانكفورت بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب الإمارات معقل الجانرز.

و نجح الفريق الألماني من تحويل خسارته في الشوط الأول لفوز بهدفين لهدف مع مطلع الشوط الثاني.

شهد الشوط الأول استحواذ من جانب آرسنال مع محاولات على استحياء على مرمى فرانكفورت من جانب أوباميانج و تسديدات من ويلوك.

و قبل نهاية الشوط ببضع دقائق نجح الجابوني أوباميانج من خطف هدف التقدم لأصحاب الأرض بعد تصويبة من داخل منطقة الجزاء لترتطم بقدم الحارس و تدخل الشباك.

في الشوط الثاني تغير الحال و دخل فرانكفورت أكثر خطورة على المرمى و نجح كامادا من تسجيل عن طريق تسديدة قوية بيسراه على يمين حارس آرسنال لتصبح النتيجة 1-1.

و بعدها بأقل من عشر دقائق نجح كامادا من تسجيل الهدف الثاني له و لفريقه بتسديدة أيضا من خارج منطقة الجزاء ليقلب الطاولة على آرسنال.

و استمر فرانكفورت في الهجوم و كاد أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 70 إلا أن دفاعات آرسنال انقذت الموقف.

حاول آرسنال من تعزيز هجماته في نهاية الشوط الثاني إلا أنهم لم يقدموا الاداء المطلوب لتسجيل هدف التعادل لينتهي اللقاء بنتيجة 2-1 لفرانكفورت.

و بتلك النتيجة تشتعل المجموعة من جديد حيث يرتفع رصيد فرانكفورت لتسع نقاط بالمركز الثاني ، بينما يظل آرسنال في الصدارة برصيد عشر نقاط ليؤجل حسم المتأهلين للجولة الأخيرة.

و يحل آرسنال ضيفا على ستاندر دو لياج البلجيكي بالجولة الأخيرة و الذي يصراع أيضا على بطاقة التأهلي حيث يحتل المركز الثالث برصيد سبع نقاط ، بينما يستضيف فرانكفورت نظيره فيتوريا جيماريش.

https://www.youtube.com/watch?v=e-WrpUoaLv0

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى