كورة ألمانية

فيديو | شالكة يخطف فوزا قاتلا في الدقائق الأخيرة على حساب يونيون برلين في افتتاحية الجولة الثالثة عشر بالبوندسليجا

نجح فريق شالكة الألماني من خطف فوزا مهما من يونون برلين بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الألماني.

شهد الشوط الأول تكافئ من الفريقين إلا أن الخطورة كانت من جانب شالكة بشكل أكبر على مرمى يونيون برلين.

و نجح أصحاب الأرض من التقدم في الدقيقة 23 عن طريق قذيفة بيسراه من على حدود منطقة الجزاء لتسكن شباك يونيون برلين ملعنة عن الهدف الأول لشالكة.

استمر يونيون برلين في المحاولة للعودة للمباراة مرة أخرى و في الدقيقة 36 ، احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح الضيوف ليضعها ماركوس انجفارتسين على يمين حارس المرمى معلنا عن هدف التعادل لصالح يونيون برلين.

حاول شالكة تعديل الأمور سريعا و تسجيل هدف التقدم قبل انتهاء الشوط الأول إلا أن الوقت لم يخدم أصحاب الأرض لينتهي الشوط الأول بتعادل إيجابي 1-1.

عزز شالكة هجومه في الشوط الثاني و حاول تسجيل هدف ثاني مبكر عن طريق ماكيني إلا أن الكرة على العارضة.

و استمر شالكة في المحاولات و في الدقيقة 58 تصدى حارس يونيون برلين لتسديدة رامان من الجهة اليسرى ليحافظ على شباكه نظيفة.

و قبل نهاية المباراة و الوقت الأصلي ببضع دقائق ، نجح سوت سيردار من خطف هدف الفوز لشالكة ليقلب الطاولة على يونيون برلين في الدقائق الأخيرة.

حاول يونيون برلين العودة سريعا في اللقاء ، و على الرغم من احتساب الحكم 5 دقائق وقت بدلا من الضائع إلا أن شالكة استطاع قتل المباراة لصالحه لينتهي اللقاء بفوز شالكة 2-1.

و بتلك النتيجة يرتفع رصيد شالكة للنقطة 25 ليتقاسم الصدارة مع بوروسيا مونشنجلادباخ الذي يعتبر هو المتصدر بفارق الأهداف ، بينما تجمد رصيد يونيون برلين عند النقطة 16 بالمركز الحادي عشر.

https://www.youtube.com/watch?v=cxVIP5n11vk

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى