كورة ألمانية

مدرب بايرن ميونيخ : ليفاندوفسكي أفضل تسعة في العالم وصدارة الدوري ثاني أولوياتنا

 

أجري هانز فليك مدرب بايرن ميونيخ مؤتمرا صحفيا حول لقاء باير ليفركوزن ، ضمن منافسات الدوري الألماني لكرة القدم .

وقال هانز فليك : ” ليفركوزن قوي للغاية وجيد في الإستحواذ على الكرة ، يلعبون بقوة في الأمام ، لم يعد هناك 11 لاعب أساسي بشكل منتظم. لدينا 23 لاعب، لذلك يتمتع الجميع بالجودة ولكل لاعب الحق في الانضمام إلى التشكيلة. كرة القدم ليست عرض فردي، وإنما هي تتمحور حول نجاح النادي. كمدرب أنت قائد يجب تتأكد من أن الجميع داخل الملعب في قمة مستواه ” .

وأشاد هانز فليك بلاعبه ليفاندوفسكي : ” إنه أحد أكثر المهاجمين اكتمالاً في العالم، إن لم يكن أفضل رقم تسعة في العالم. لديه كل ما يحتاجه المهاجم. من الرائع أن يكون لديك مثل هذا اللاعب في الفريق ” .

وواصل فليك : ” أنا وطاقم التدريب نبذل قصارى جهدنا لإعداد الفريق بشكل جيد. نأمل أن نجد الحلول المناسبة غداً. الهدف الأساسي بالنسبة لي هو الفوز بكل المباريات.

وتابع عن مباراة بلجراد و الفوز على النجم الأحمر الصربي في دوري ابطال اوروبا : ” مباراة بلغراد كانت إيجابية للغاية بالنسبة لي، وكنت سعيداً لأن الذين شاركوا كبدلاء قدموا عروض رائعة. أنا أعلم بأن الجميع متحمسون للعب، لكنني أتفهم أيضاً أن أحدهم أو الآخر سوف يشعر بخيبة أمل إذا لم يلعب ” .

وختم فليك : ” صدارة الدوري هي ثاني أولوياتنا، لكن بالطبع بايرن يريد الفوز. نقطة واحدة تفصلنا عن المتصدر وعلينا أن نعتمد كذلك على نتائج الفرق الأخرى. من المهم أن نعطي كل شيء ويجب على الجميع أن يضع نفسه 100% في خدمة الفريق. وبعد ذلك لن يكون الفوز بعيداً.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى