كورة إنجليزية

دي خيا يكشف سبب تراجع أداء مانشستر يونايتد

كشف ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد سبب تراجع أداء الفريق هذا الموسم ، والتعثر في النتائج ايضا تحت قيادة أولي سولشاير وإحتلال مركز متأخر في البريميرليج .

وقال دي خيا لشبكة سكاي سبورت : ” حن نؤدي كل ما علينا، نحاول تحقيق الانتصارات التي يمكن أن تساهم في تقدمنا في الترتيب، لكن الحقيقة في الوقت الحالي هي أن الفريق ليس جيدا بما فيه الكفاية، فهناك الكثير من الأمور التي يجب أن تتحسن ” .

وأضاف : ” كلامي ليس له علاقة بمضاعفة الجهد، اللاعبون يؤدون كل ما عليهم في التدريبات والمباريات، لكن الأمر قد يعود إلى نقص الجودة في مراكز معينة”.

وواصل حول مستقبله : ” أشعر وكأنني في منزلي ، هناك اوقات عندما أكون في اسبانيا اتطلع للعودة للنادي ، لقد كنا هنا منذ سنوات عديدة، وأشعر أن الناس يقدرونني، لقد كوّنت الكثير من الصداقات، وأشعر بسعادة غامرة لأن أكون جزءًا من هذا النادي”.

وتابع :” لقد مر وقت طويل وأنا ألعب هنا، فليس بالأمر السهل الاستمرار في اللعب على أعلى مستوى والحفاظ على ذلك ، أنا شخصيًا آمل أن نتمكن من الحصول على المزيد من البطولات في السنوات المقبلة، من خلال العمل الجاد واللعب على نفس المستوى العالي”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى