كورة ألمانية

فيديو .. بايرن ميونخ يسقط على ملعبه أمام باير ليفركوزن بهدفين مقابل هدف

حقق فريق باير ليفركوزن مفاجأة في الجولة ال١٣ من الدوري الألماني بانتصار على حامل اللقب بايرن ميونخ بهدفين مقابل هدف على ملعب اليانز ارينا.

افتتح الضيوف اهداف المباراة سريعا في الدقيقة العاشرة من المباراة عن طريق ليون بايلي بعد تمريرة رائعة من كيفين فولاند وضعته منفردا ليجد لاعبو بايرن ميونخ أنفسهم متأخرين منذ بداية المباراة.

نجح الفريق البافاري في تعديل النتيجة في الدقيقة ٣٤ عن طريق مولر بعد ضغط قوي من اللاعبين لتعود المباراة إلى نقطة البداية.

لم ينعم أصحاب الأرض بهدف التعادل سوى دقيقة واحدة فقط حتى نجح باير ليفركوزن في التقدم مجددا بإحراز الهدف الثاني في الدقيقة ٣٥ من هجمة مرتدة بنفس سيناريو الهدف الاول عن طريق ليون بايلي وصناعة كيفين فولاند لينتهي الشوط الأول بتقدم باير ليفركوزن بهدفين مقابل هدف.

في الشوط الثاني ضغط بايرن ميونخ بقوة من أجل إدراك التعادل مجددا وصنعوا عدة فرص وكاد الضيوف ان يسقطوا في نهاية اللقاء بعد إكمال المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة ٨١ بعد طرد جوناثان تاه بسبب عرقلة كوتينهو المتجه نحو المرمى.

لم ينجح بايرن ميونخ في استغلال التفوق العددي بسبب استبسال لاعبي باير ليفركوزن لتنتهي المباراة بنفس نتيجة الشوط الأول بفوز باير ليفركوزن بهدفين مقابل هدف ليرفع رصيده إلى ٢٢ نقطة ويقفز إلى المركز السابع بينما يتجمد رصيد بايرن ميونخ عند ٢٤ نقطة في المركز الرابع.

https://www.youtube.com/watch?v=-sbcknipRvE&feature=share

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى