كورة إنجليزية

فيديو | ليفربول ينجو من فخ برايتون و يبتعد بصدارة البريميرليج

 

استطاع ليفربول تحقيق فوزا مهما و صعبا على برايتون بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر بالدوري الإنجليزي الممتاز.

شهد الشوط الأول استحواذ تام من جانب ليفربول و محاولات كثيرة على المرمى كانت ابرزها تسديدة قوية من فيرمينو لتشهد تألق ريان حارس برايتون.

و في الدقيقة 18 نجح فان دايك من تسجيل الهدف الأول لصالح ليفربول عن طريق رأسية بعد عرضية أرنولد من ركلة حرة ليرتقي الهولندي ويضعها ببراعة داخل الشباك.

استمر ليفربول في الضغط و نجح فان دايك في الدقيقة 24 من تسجيل الهدف الثاني من جديد عن طريق رأسية بعد عرضية أرنولد من ركلة ركنية لينتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول بهدفين مقابل لا شئ.

استمر ليفربول في السيطرة على مجريات الشوط الثاني و قام بمجاراة المباراة لصالحه.

و في الدقيقة 68 خرج محمد صلاح من أرضية الملعب و دخل بدلا من لالانا.

و في الدقيقة 77 تعرض حارس المرمى أليسون لحالة طرد بعد أن لمس الكرة بيده خارج منطقة الجزاء ليدخل بدلا من أدريان و يخرج تشامبرلين من أرضية الملعب.

و في الكرة الأولى له سجل دانك هدف تقليص الفارق لبرايتون بعد خطأ لأدريان بعدم التمركز خلال الركلة الحرة المباشرة لتشتعل المباراة في دقائقها الأخيرة.

و أضاع برايتون فرص عديدة للتعادل و كاد أن يخطئ أدريان في العديد من الفرص إلا أنه نجح في تدارك أخطائه سريعا و الحفاظ على شباكه من هدف ثاني لينتهي اللقاء بفوز ليفربول بهدفين مقابل هدف.

و بتلك النتيجة يتصدر ليفربول جدول الترتيب برصيد 40 نقطة بفارق 11 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

و كان قد تعرض مانشستر سيتي لتعثر جديد اليوم أمام نيوكاسل حيث تعادل ابناء جوارديولا بهدفين مقابل هدفين .

https://www.youtube.com/watch?v=VIhYlfdBt9k

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى