كورة إنجليزية

أسطورة مانشستر يونايتد يحث الفريق على إنهاء هذه الصفقة

دعا ريو فيرديناند أسطورة وقائد مانشستر يونايتد فريقه إلى سرعة التوقيع مع نجم أستون فيلا، حتى في حال بقاء بوجبا؛ حتى يكون مهاجمي أحلامه الستة لفريقه القديم.

ويعد جاك جريليش قائد أستون فيلا هدفا بعيد المدى، خصوصا بعد ارتفاع قيمته السوقية نظرا لأدائه المتميز هذا الموسم في البريميرليج.

وبعد ضم جاك جريليش من وجهة نظر فيرديناند، لن يكون هناك مكان للفرنسي أنتوني مارسيال داخل الفريق.

وقع جريليش عقدًا جديدًا لمدة خمس سنوات بعد فشل الخروج من فيلا بارك الصيف الماضي ، وبالتالي قد يستغرق الأمر 100 مليون جنيه إسترليني لانتقاله. كان يُعتقد أن يونايتد مستعد لدفع حوالي 60 مليون جنيه إسترليني الصيف الماضي.

اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا هو “فتى ذهبي” من وجهة نظر فرديناند ، ويعتقد مدافع يونايتد السابق أنه سيتوافق بذكاء مع برونو فرنانديس في أولد ترافورد. ولكن في حالة وصوله ، فسيكون مارسيال هو الذي سيرحل.

قال فرديناند لقناة FIVE على يوتيوب: “اللاعبون الجيدون سيجدون طريقة ، وسيعملون عليها”.

وتابع: “هل يمكنك أن تتخيل ذلك الفريق ، إذا كان لديك سكوت مكتوميناي ، بوجبا بجانبه ، ربما أعلى قليلاً ، برونو فرنانديس في مركز صانع اللعب ، غريليش على اليسار ، ماركوس راشفورد في الأمام و ماسون غرينوود على اليمين؟ تخيل ذلك ، أنا متلهف الآن.”

كان فرديناند قد دفع راشفورد إلى مركز رأس الحربة، يفضله عادة مارسيال ، وسيضع غريليش جهة اليسار ، مما سيعتبر أن الفرنسي فائض عن المتطلبات.

لقد قيل الكثير عن مستقبل بوجبا على المدى الطويل بعد أن قال وكيله ، مينو رايولا ، في ديسمبر: إن الفرنسي “غير سعيد” وأنه بحاجة إلى تغيير الفريق.

بالنسبة لفرديناند ، يمثل غريليش موهبة جيل يجب على يونايتد متابعتها حتى لو اختار بوجبا البقاء في النادي والقتال من أجل الحصول على مكان.

وأوضح: “لا يهمني إذا ذهب بوجبا أم لا ، جريليش هو رجلي!”.

وأضاف: “لقد عرفت هذا الرجل منذ أن كان في سن المراهقة المبكرة. لقد جاء إلى مطعمي في مانشستر لمشاهدة إحدى المباريات وحصلت له على بعض التذاكر. طفل عظيم ، عائلة رائعة. يحب كرة القدم. ما لا تراه هو العمل الجاد خلف الأبواب المغلقة ، والاهتمام بالتفاصيل ، والطريقة التي يتدرب بها وتغيير نظامه”.

يذكر أن مانشستر يونايتد فاز على أستون فيلا في المباراة التي جمعتهما بالدوري 2-1.

ويتقاسم مانشستر يونايتد صدارة الدوري الإنجليزي مع ليفربول ب33 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى