الكونفيدرالية الافريقية

فيديو : بيراميدز يتخطى عقبة اينوجو رينجرز بثلاث اهداف مقابل هدف في الكونفدرالية

انتهت احداث المباراة التي تجمع بين فريق بيراميدز ونظيره اينوجو رينجرز بطل نيجيريا ،ضمن مباريات الجولة الأولى لدور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية، وذلك على أرض ملعب ستاد ازيكيو ستاديوم

 

اقرأ أيضا – تقارير : ريبيري يغيب حتى مطلع العام الجديد.. ويزيد من متاعب فيورنتينا

نجح فريق رينجرز في الدقيقه 27 ان يسجل الهدف الاول عن طريق الاعب ابراهيم أجاني من تسديده قوية سكنت الزاوية اليسرى لمرمى الشناوي .

واستمرت محاولات بيراميدز لتسجيل هدف العوده الى اللقاء ولكن دون تشكيل خطورة حقيقه على مرمى رينجرز لينتهى الشوط الاول بتقدم اينوجو رينجرز بهدف نظيف .

بدأ الشوط الثاني بداية قوية من لاعبي بيراميدز وسط سيطرة تامة على احداث اللقاء ، لينجح في الدقيقه 52 ان يحصل على ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء بعد خطأ من مدافع فريق رينجرز تسبب في ركلة الجزاء ، ليسجل بيراميدز هدف التعادل في الدقيقه 55 عن طريق الاعب محمد فاروق .

وفي الدقيقه 76 حدث تبديل أضطراري لفريق بيراميدز بخروج اللاعب رجب بكار للاصابه ونزول اللاعب عمر العيوني

ليأتي بيراميدز ويضيف الهدف الثاني في الدقيقه 83 عن طريق اللاعب عمر العيوني بعد كرة طويله قويه سكنت الزاويه اليمنى من شباك رينجرز .

وبعد دقيقه واحده احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح نادي بيراميدز سجلها اسلام عيسى في أقصى الزاوية اليسرى لتسكن الشباك معلنة تقدم بيراميدز بثلاث اهداف مقابل هدف

اقرأ أيضا – فيديو | يوفنتوس يتعثر أمام ساسولو و يعطي هدية مجانية للإنتر لخطف الصدارة

https://www.youtube.com/watch?v=jybKe4Kxt6Q

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى