كورة إنجليزية

ليونبيرج : إنه لشرف عظيم جدا تدريب أرسنال

أكد فردريك ليونبيرج مدرب نادي أرسنال الإنجليزي إنه لشرف عظيم جدا تدريب النادي خلفا للمدرب الإسباني المقال السابق آوناي آيمري .

وصرح ليونبيرج في مقابلة مع قناة النادي الرسمية :” أنه لشرف عظيم عظيم جداً ، هذا ما اشعر به. اشعر بهذه الطاقة بداخلي ، انها لحظة خاصة. هنالك حزن عما حدث للنادي والى ما وصل إليه لكن هنالك حماس مع ما نستطيع فعله مستقبلاً.”

وأضاف حول إذا كان مندهشا من تعيينه مدرب مؤقت : ” يؤسفني أن اقول لمن أكن أمل أن أكون مدرباً كبيراً لكنني فخوراً ويشرفني أنهم فكروا بي و وثقوا بي للقيام بهذه المهمة ، لقد شعرت بالحماس لأني اشعر ان لدينا بعض اللاعبين الممتازين ، انه نادي مدهش.”

وواصل عن مدة تولي تدريبه للفريق بشكل مؤقت : ” ليس هنالك اي توضيح عما اذا كانت المدة قصيرة اما طويلة لكن قالوا لي ركز على المباراة القادمة وافعل قدر ما تستطيع وسنرى بعد ذلك. بالنسبة لي، اركز مع اللاعبين على مباراة اليوم وسأبذل قصارى جهدي.”

وتابع اذا كان يريد تولي تدريب أرسنال بشكل كامل : ” بالنسبة لي الأمر متعلق بالفريق والنادي لذلك انا احاول التركيز على المباراة القادمة والفوز بها وربما يكون هنالك مباريات اخرى وهذا ما انظر إليه الأن ولا اهتم بأي شيء اخر ، أنا اسعي جاهدا لإعداد نفسي كمدرب ” .

وختم : ” سترون اليوم من هو قائد الفريق ، أرسنال يمر بمرحلة إحباط ؟ لقد مررت بمثل هذه الظروف (إحباط الفريق) مع فولسبورغ بالدوري الألماني لأننا كن قريباً من الهبوط بالدوري وكان هنالك الكثير من الضغط لذلك هنالك أشياء في ذهني سأحاول فعلها.”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى